الليلة .. الأهلي يسعى لاستعادة الثقة أمام إنبي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة .. الأهلي يسعى لاستعادة الثقة أمام إنبي

محمود باهي
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 1:35 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 1:35 م

يلتقي الأهلي مع إنبي في العاشرة مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

ويواصل حسام البدري المدير الفني للأهلي سياسة تجهيز اللاعبين البدلاء، بعدما استبعد كل من شريف إكرامي، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أحمد حجازي، وليد سليمان، علي معلول، جونيور أجاي، حسام عاشور، لإراحتهم إضافة إلى غياب الثنائي ميدو جابر ومروان محسن بسبب الإصابة.

واختار البدري 21 لاعبًا للقاء هم، أحمد عادل عبدالمنعم، محمد الشناوي، مسعد عوض، حسام غالي، عماد متعب، سعد سمير، مؤمن زكريا، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم نيدفيد، باسم علي، صالح جمعة، عمرو بركات، حسين السيد، عمرو جمال، عمرو السولية، أحمد حمودي، صبري رحيل، أكرم توفيق، محمد نجيب، أحمد ياسر ريان.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم في بطولة الدوري، واستعادة الثقة أيضًا بعد الخسارة أمام الوداد البيضاوي المغربي بالمغرب بهدفين دون رد، مما يمنح اللاعبون دفعة معنوية قبل السفر إلى زامبيا، لأداء المباراة المصيرية أمام زاناكو في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستكون فاصلة في التأهل لدور الثمانية.

على الجهة الأخرى، فإن طارق العشري المدير الفني لإنبي، يطمع في استغلال كبوة الأهلي، وإراحة نجومه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة في آخر 3 جولات من الدوري.

كما يطمح الفريق البترولي ومدربه في تحسين مركزه بجدول الدوري، حيث يحتل المركز 11 برصيد 38 نقطة، خاصة أن إنبي من الفرق القليلة التي عرقلت الأهلي هذا الموسم، وتعادل مع سلبيًا في مباراة الدور الأول بملعب بتروسبورت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك