نقل عامل بمدرسة إعدادية في المنيا حولها إلى «بيت دعارة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقل عامل بمدرسة إعدادية في المنيا حولها إلى «بيت دعارة»

كتب - ماهر عبد الصبور:
نشر في: السبت 24 يونيو 2017 - 3:54 م | آخر تحديث: السبت 24 يونيو 2017 - 3:54 م

قرر رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، نقل عامل بمدرسة إعدادية، استغل نوبتجيته وسهل دخول سائق وساقطة للمدرسة لارتكاب الرذيلة بداخلها.

وكان محمد أبو العيون، مدير عام إدارة المنيا التعليمية أعد مذكرة قانونية بإحالة عامل بمدرسة إعدادية بوسط مدينة المنيا للتحقيق، إثر ورود بلاغ باتهامه بتسهيل إدخال سائق وساقطة لارتكاب الرذيلة داخل المدرسة، أثناء نوبتجيته فجرا.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي، بورود بلاغ من شرطة النجدة بتجمع الأهالي أمام مدرسة إعدادية وتعديهم بالضرب على سائق وساقطة تم ضبطهما داخل المدرسة في وضع مخل، وفي ساعة مبكرة من فجر أمس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية الى مكان البلاغ وتم القبض على سائق يقيم بسمالوط، وساقطة تقيم بالمنيا، داخل المدرسة، كما تم القبض على عامل المدرسة النوبتجى ، والمتهم بتسهيل ادخال المتهمين للمدرسة وقت الفجر.

وكشفت تحريات الرائد عمرو حسن، رئيس مباحث قسم المنيا، أن العامل وراء ارتكاب الفعل الفاضح داخل مؤسسة حكومية، كما شهد عدد من الأهالى بمشاهدتهم السائق والساقطة فى أوضاع مخلة من شرفة المدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك