ميرفت أمين: فكرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير» سبب مشاركتي.. ولم أخش المغامرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميرفت أمين: فكرة «ممنوع الاقتراب أو التصوير» سبب مشاركتي.. ولم أخش المغامرة

مارينا نبيل
نشر في: الجمعة 24 مارس 2017 - 12:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 مارس 2017 - 12:09 ص
قات الفنانة ميرفت أمين، إن السر وراء مشاركتها في فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، هو جدية الفكرة، التي جذبتها إلى العمل، نافية أن تكون المشاركة مع مخرج شاب في أولى تجاربه الروائية الطويلة، شيئًا يقلل منها.

وأوضحت «أمين»، خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، أنها تنشغل أكثر بتقديم فيلم جيد يضيف إلى سيرتها الذاتية، أكثر من اهتمامها بإيرادات الفيلم، مشيرة إلى التغير الذي طرأ على ذوق الجمهور في صناعة السينما، ورغبته في مشاهدة موضوعات جديدة ومختلفة تسهم في تنشيط تفكيره.

وتابعت: "ذوق المشاهد ربما لا يكون متغيرًا بشكل كبير، فبعض الشباب يحب مشاهدة أفلام الأبيض والأسود حتى الآن، بحس أنهم عاوزين موضوعات جامدة تشغل دماغهم وساعات بيكون في أفلام هلس خالص وعليها إقبال".

«ممنوع الاقتراب أو التصوير»، فيلم تشويقي اجتماعي، يحكي قصة سيدة تدعى «ثريا»، وتمتلك عقارًا كاملًا في حلوان، بداخله قسم شرطة، فتقرر إقامة دعوى قضائية لاسترداد المكان من قسم الشرطة، لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

لفيلم من تأليف وإخراج روماني سعد، وبطولة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، هاين حسن الأسمر، زكي فطين عبد الوهاب، ياسر الطوبجي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك