ضبط 499 طربة لمخدر الحشيش بـ6 محافظات خلال 24 ساعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 499 طربة لمخدر الحشيش بـ6 محافظات خلال 24 ساعة

مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 2:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 2:34 م

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن في ضبط تجار المواد المخدرة من ضبط 499 طربة لمخدر الحشيش، و250 كيلوجراما لمخدر الاستروكس، و8 آلاف قرص مخدر.

كانت الإدارة العام لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن "القاهرة، الإسكندرية، مطروح، الدقهلية، الإسماعيلية، السويس" وقطاع الأمن العام خلال حملاتها على تجار المواد المخدرة عن ضبط 499 طربة لمخدر الحشيش، 250 كيلو جرام لمخدر الاستروكس، 8 آلاف قرص مخدر.

فعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مدير الأمن العام، ومديرية أمن مطروح من ضبط عاطل لاتجاره في المواد المخدرة وذلك في كمين أعد لضبطه بطريق "الإسكندرية-مطروح" دائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 255 طربة لمخدر الحشيش وزنت 750 كيلوجراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مدير الأمن باستهداف عاطلين سبق اتهام أحدهما في قضيتي "سلاح دون ترخيص، سلاح أبيض"؛ لاتجارهما في المواد المخدرة متخذين من منطقة الزراع البحري بدائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي فقد تبين عدم تواجدهما، وأسفر تفتيش مسكنيهما والسيارة الملاكي الخاصة بأحدهما عن ضبط 165 طربة لمخدر الحشيش وزنت 250 كيلو.

كما تم ضبط عاطل بالقاهرة لاتجاره في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة الزيتون وبحوزته 24 طربة لمخدر الحشيش وزنت 400 كيلو وكمية من مخدر الأستروكس وزنت 250 كيلوجراما، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وضبط عاطل لقيامه في كمين أعد لضبطه بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية وبحوزته 15 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس باستهداف عاطل سبق اتهامه في قضية مخدرات بدائرة قسم شرطة الجناين تبين عدم تواجده، وأسفر تفتيش مسكنه في حضور زوجته عن ضبط 40 طربة لمخدر الحشيش وزنت 4 كيلوجرامات.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط عاطلين، سبق ضبط أحدهما في قضية سلاح دون ترخيصـ في كمين أُعد لضبطهما، وبحوزتهما 8 آلاف قرص مخدر، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، سلاح أبيض عبارة عن مطواة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدى وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك