«الأعمال المصري الأمريكي»: شركة أمريكية ترفع استثماراتها بمصر لـ515 مليون دولار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأعمال المصري الأمريكي»: شركة أمريكية ترفع استثماراتها بمصر لـ515 مليون دولار

إيفون مدحت
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 10:06 م

علق عمر مهنا، رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم لوفد من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، قائلًا إن الرئيس خلال اللقاء أكد عمق العلاقات المصرية الأمريكية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، أن «السيسي» أشار للوفد الأمريكي إلى إمكانيات الاقتصاد المصري، وشدد على ضرورة العمل على جذب الاستثمارات.

وأوضح: «بعض المستثمرون ينطرون إلى مصر باعتبارها منطقة يغلب عليها التوتر، لذلك كان بالغ الأهمية أن يروا الإنجازات التي حققتها الدولة اليوم على أرض الواقع ويستمعون إلى الحقائق من المسؤولين بشكل مباشر».

وذكر أن إحدى الشركات الأمريكية العالمية قررت زيادة استثماراتها في مصر إلى 515 مليون دولار، معقبًا: «هذا دليل على الثقة في الاقتصاد المصري».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وفدًا من ممثلي كبرى الشركات الأمريكية، وأعضاء مجلس الأعمال المصري الأمريكي، والغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة، وذلك بحضور وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والبترول والثروة المعدنية، والمالية، والصحة والسكان، والزراعة واستصلاح الأراضي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتجارة والصناعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك