طريقة جديدة للتوقف عن التدخين بمساعدة الأصدقاء أو العائلة في بريطانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طريقة جديدة للتوقف عن التدخين بمساعدة الأصدقاء أو العائلة في بريطانيا

دينا النجار
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:35 م

في حالة توقفك عن تدخين السجائر لمدة 4 أسابيع فأنت أكثر قدرة على الإقلاع نهائيًا عن التدخين 5 مرات مقارنة بالأخرين، خاصة في وجود اختيارات لمساعدتك أكثر من أي وقت مضى مثل لاصقة النيكوتين أواللثة، أو السجائر الإلكترونية، والتى تعد أقل ضررًا من التدخين.

حملة «Hold My Light» بدأت في بريطانيا بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، اتخاذ الخطوات الأولى للتخلص من التدخين بمساعدة العائلة أو الأصدقاء، عن طريق الدعم الشخصي للتخلي عن السجائر؛ للوصول إلى مجتمع بلا تدخين.

خاصة بعد أن أوضحت الإحصائيات أن هناك 7.2 مليون شخص بالغ يدخنون في بريطانيا العظمى، ويرغب 60٪ من هؤلاء التوقف عن التدخين، ولكن لن يتوقفون إذا لم يحصلون على الدعم المناسب.

ويقوم برنامج الحملة «Hold My Light» على تشجيع الأصدقاء، أو العائلة، أو حتى زميل العمل في دعمك للإقلاع عن التدخين لمدة شهر، وليس من خلال تقديم معلومات عن الإقلاع عن التدخين فحسب، خاصة في ظل وجود بدائل كثيرة للتدخين، ولكن عن طريق التحدي في مقابل مكافأة أو حافز لكما معًا، فأنت غير مضطراً لمواجهة التحدي بمفردك.

ويقدم البرنامج البريطاني، حافزًا لك ولشريكك في الصفقة والتحدي متمثل في مكافئات رحلات أو تذاكر لمطربك أو فنانك المفضل، في مقابل 30 يومًا بدون تدخين، موثق عن طريق ميثاق وتعهد كتابيًا مع عرض تجربتك والظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك