تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» في المقطم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» في المقطم

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:52 م

قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق "توك توك" بهدف سرقته، وإلقاء جثته للكلاب الشاردة فى منطقة المقطم، 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

والمتهمون هم: "أحمد. ص" سائق توك توك، "مصطفى. ش" عامل، "عبدالرحمن. ر" سائق توك توك، "محمد.ر" سائق توك توك.

كانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة الضحية، "محمود. ر" طالب في المرحلة الإعدادية لإعداد تقرير فني حول الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات أن الجناة اختاروا ضحيتهم، واشتروا سلاح الجريمة "سكينة مطبخ" من محل أدوات منزلية، وحددوا يوم الجمعة لخلو الطرق من المارة، فاستقلوا معه التوك توك، وطلبوا أن يوصلهم إلى منطقة السبعين فدان بهضبة المقطم، وهناك أجبروا الضحية على ترك مصدر رزقه الذي يعمل عليه، وعندما رفض، تعدوا عليه وسددوا له أكثر من 25 طعنة قاتلة فى البطن والظهر، ثم ذبحوه وألقوا بالجثمان للكلاب، وتشوه الجثمان ولم يتبق منه سوى أجزاء من الصدر والذراعين والوجه، وفقاً لمناظرة النيابة العامة للجثمان.

وبتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين استخدم هاتف الضحية فى إجراء مكالمة من منطقة المرج للفيوم، وتحديد مكان المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة التوك توك وهاتف المجني عليه ومبلغ مالي 25 جنيهاً، وباعوا التوك توك بمبلغ 7700 جنيهاً، وقسموا الغنيمة عليهم وحصل المتهم أسامة على الهاتف المحمول للضحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك