الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 2:05 ص القاهرة القاهرة 19.5°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

تجديد حبس مسئول بحى الموسكى لاتهامه بتقاضى رشوة

 مصطفى المنشاوي:
نشر فى : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 3:52 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 3:52 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس مسئول المتابعة بحي الموسكي 15 يومًا في اتهامه بتقاضي رشوة مالية.

وواجهت النيابة المتهم بتسجيلات المكالمات التي طلب من "أحمد. م" مهندس حر، مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه نظير التغاضي عن بعض المخالفات الخاصة بمحل ملابس يملكه.

كما أمرت النيابة العامة سرعة تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، وسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود وقائع مماثلة من عدمه.

كانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، قد نجحت في ضبط مسئول بحي الموسكي، لاستغلاله موقعه الوظيفي وطلبه رشوة مالية من مالك محل، بعد تلقي بلاغا من المواطن "أحمد. م" مهندس حر وصاحب محل ملابس كائن بالموسكي، بقيام المدعو "عبد العزيز. ح"، مسئول بإدارة المتابعة بحي الموسكي، باستغلال موقعه الوظيفي، وطلبه مبلغ 20 ألف جنيه، مقابل عدم تحرير محاضر ضد الشاكي لمخالفات بالمحل المذكور.

وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ صحة الواقعة، وقيام المتحرى عنه، باستغلال موقعه الوظيفي، وطلب من الشاكي مبلغ 20 ألف جنيه، مقابل عدم تحرير محاضر مخالفات عن أعمال تجديد وإصلاح بالمحل ملك الشاكي الكائن بالموسكي.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبط المتهم بمنطقة الظاهر (بالقاهرة)، حال تقاضيه مبلغ الرشوة، وبمواجهته اعترف بالواقعة على النحو الوارد بالتحريات. واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك