بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. طاقم «كارما» يكشفون كواليس مشاركتهم في الفيلم


نشر في: السبت 23 يونيو 2018 - 9:54 ص | آخر تحديث: السبت 23 يونيو 2018 - 9:54 ص

أعرب الفنان عمرو سعد بطل الفيلم السينمائي الجديد «كارما»، عن شكره لوزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم، ولكل المثقفين والسينمائيين الذين دعموا الفيلم خلال أزمة إيقافه.

وأضاف «سعد»، في تصريحات لبرنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «on live»، على هامش الاحتفال بعرض الفيلم، أمس الجمعة، أنه لا يلتفت لفكرة المنافسة، متابعًا أن الفيلم المتميز هو الذي يفرض نفسه، و«كارما» يقدم قضية الإنسان المصري بكل انتماءاته.

وتابع: «الفيلم تاريخ وتأثير، ويارب نكون مؤثرين مش بس ناجحين، والفيلم بيقول إننا كلنا محتاجين لبعض، غني وفقير، المسلم والمسيحي، وبيقدم تناقضات كثيرة بشكل مثير ومسلي».

وأوضح خالد يوسف مخرج العمل، أنه يتعامل مع الفنان وموهبته أكثر من تعامله مع الاسم والنجومية، مضيفًا أن طريقته في اختيار طاقم العمل تعتمد على موهبة الممثل وقدرته الممثل على أداء الدور.

وذكر أن الفيلم يقدم قضية سامية تتمثل في التعامل مع الإنسان على أنه إنسان، دون النظر إلى أية فوارق، مضيفًا: «الإنسان هو الإنسان مهما كان، إحنا اللي وضعنا الفوارق الاجتماعية والطبقية والدين والجنس واللون والعرق، ولكن يجب أن نعامل البشر كلهم زي بعض».

وعبرت الفنانة سارة التونسي، إحدى المشاركات في العمل، عن سعادتها للغاية للتعاون مع طاقم عمل «كارما»، مضيفة أنها تفتخر لكونها اكتشاف المخرج خالد يوسف.

وتابعت: «الفيلم يضم مجموعة ضخمة من النجوم، على المستوى العربي، نجوم اتعلمت منهم كتير، وسعيدة إني الموهبة اللي بيقدمها خالد يوسف بعد العودة».

ويعرض فيلم «كارما»، خلال سباق موسم السينمائي حاليًا، وهو من بطولة عمرو سعد وزينة وخالد الصاوي، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

https://youtu.be/7biWM-w2Hrc



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك