فيديو.. «التموين» تلزم المنتجين بوضع تسعيرة على كل المنتجات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين» تلزم المنتجين بوضع تسعيرة على كل المنتجات

إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 23 يونيو 2017 - 9:13 م | آخر تحديث: الجمعة 23 يونيو 2017 - 9:13 م
أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أنه لن يكن هناك زيادة في الأسعار خلال أيام عيد الفطر، موضحًا أن الوزارة أصدرت قرار يلزم جميع المنتجين، والحلقات التجارية كافة بوضع تسعيرة على كل المنتجات، للسيطرة على الأسعار.

وأضاف «رمضان»، في برنامج «صباح أون»، المذاع عبر «أون لايف»، صباح الجمعة، أن الوزارة تعمل على توفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين من المنتجات كافة، ما سيؤدي إلى استقرار الأسعار في الفترة المقبلة، كما كان في الفترة الماضية.

وأوضح أن هناك حملات مراقبة مُشكلة من وزارة التموين، وحملات أخرى تابعة للمديريات التموينية في جميع المحافظات، للمرور على الأسواق، والتأكد من جودة السلع الموجودة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث التموين.

وأضاف أن هناك تنسيق مع مديريات التموين لعودة المخابز لفترات العمل المنتظمة، ما قبل رمضان، مضيفًا أن هناك تنسيق آخر مع شركات تشغيل البطاقات التموينية؛ من أجل فتح نظامًا للمستفيدين من التموين، يمكنهم من الحصول على حصتهم من الخبز بشكل سلس.

وتابع: أن هناك مرور أيضًا على المطاحن؛ للتأكد من توافر احتياطيات القمح في المطاحن، لإنتاج الدقيق خلال فترة إجازة عيد الفطر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك