الجيوشي يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بجولة في لجان قليوب وشبرا الخيمة بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيوشي يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بجولة في لجان قليوب وشبرا الخيمة بالقليوبية

كتبت نيفين أشرف:
نشر في: الأربعاء 23 مايو 2018 - 4:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 مايو 2018 - 4:55 م

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بأن الدكتور أحمد الجيوشي نائب الوزير للتعليم الفني تفقد اليوم الأربعاء لجان سير امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية في عدد من لجان إدارتي (قليوب، وشبرا الخيمة) بمحافظة القليوبية، حيث بدأت الجولة في لجنة مدرسة (قليوب الصناعية بنين)، وانتهت بلجنة مدرسة (عمار بن ياسر الصناعية بنين).

قام الجيوشي أثناء تفقده للجان بضبط حالتين للغش والإخلال بسير اللجنة، وتم إحالة الطالبين للتحقيق، وأثناء الجولة ضبط الجيوشي فصل امتحان يحتفظ معظم طلابه بالموبايل، فتم إبعاد الموبايلات بعيدًا عن حوزة الطلاب وتحويلهم للتحقيق، وتم استبعاد الملاحظين المتقاعسين عن أداء دورهم وتحويلهم للتحقيق، وتم التأكيد على التزام الجميع طلاب وملاحظين بتوفير جو هادئ للطلاب.

وقد لاحظ الجيوشي تأخر بعض اللجان في جمع التليفونات المحمولة من الطلاب، وهو ما أدى إلى مروره على كافة الفصول؛ للتأكد من وضع التليفونات بعيدًا عن حوزة الطلاب، ثم تواصل الجيوشي على الفور مع المديرية لتعزيز التواجد الأمني في اللجنة، وهو ما استجابت له مديرية الأمن بالقليوبية عن طريق السادة مأموري القسم ونوابهم على الفور.

وأهاب الجيوشي بكل وسائل الإعلام تزويد غرفة العمليات بالوزارة بأي بيانات تتوافر لديهم عن مجموعات الغش من خلال مجموعات الواتس آب، وهو واجب وطني لا يجوز التقصير فيه، ولا يجوز حجب تلك البيانات أو التستر عليها.

أضاف الجيوشي أن غرفة العمليات أفادت بضبط طالب في بني عبيد بالدقهلية قام بتصوير ورقة الأسئلة وتمكن من إرسالها خارج اللجنة، وتم إحالة الواقعة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك