‎غالي : الأهلي أهم انجاز في حياتي الكروية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

‎غالي : الأهلي أهم انجاز في حياتي الكروية

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 - 1:17 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أبريل 2018 - 1:55 م

قال حسام غالي نجم وقائد النادي الأهلي، إنه راض عما حققه طوال مسيرته قبل إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

وبدأ غالي حديثه خلال انعقاد المؤتمر الصحفي، بمقر النادي بالجزيرة بتوجيه الشكر للنادي الأهلي، قائلا: " اوجه الشكر للمؤسسة العريقة الذي تربيت داخل جدرانها و مثلتها في العديد من المحافل الدولية والعالمية والمحلية إيضًا.. شكرا للنادي الأهلي لو قعدت طول حياتي لم أعطيه ما يستحقه، أنا مدين له بكل مسيرتي".

وأشار: "أهم انجزاتي في الكرة محليًا وعالميًا هو انضمامي للأهلي، مؤكدًا انهاء حياتي داخل جدران القلعة الحمراء، فرصة كبيرة جدًا أشكر الجميع داخل النادي علي تقديمهم لي هذه الفرصة".

وكشف غالي، عن كواليس عودته من لييرس البلجيكي في عام 2014، قائلا "تلقيت في ٢٠١٤ اتصالا من علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة، وقال لي إن الأهلي بحاجة لي، بعد اعتزال عدد من النجوم، وانضمام جدد وبعض الناشئين، وبات عدد أبناء النادي قليلين، فلبيت النداء من أجل الحفاظ على قيم النادي".
 
وتابع "زادت الضغوط والمشاكل والبعض طالبني بالاعتزال، واتخذت قرارا بأن أكون الوحيد الذي سيحدد موعد الاعتزال، الآن أريد أن أرتاح، لم أعد قادرا".
 
ووجه غالي الشكر لميمي الشربيني نجم الأهلي السابق بسبب دعمه والوقوف بجانبه في بداية الطريق، مضيفا "أقول لجمهور الأهلي، أتمنى أن لا أكون مقصرا، أشهد الله أنني لم أتخاذل أو أقصر طوال مسيرتي، وأتمنى أن يكون الجميع راض عن مسيرتي".

وأوضح غالي : أعتقد أن مسيرة 18 سنة كافية جدا، تخللتها تجارب احتراف خارج مصر، وراض عن مشواري والإنجازات التي حققتها، كنت أطمع في الكثير وطموحاتي كانت أكبر.

وأضاف: كلما أفكر في الاعتزال دموعي تخونني، ولكن هناك عوامل عديدة ادت لهذا القرار، ارتباطي بكرة القدم ليس له حل، حياتي كلها مرتبطة بكرة القدم، مؤكدًا فخور بما حققته، وتركت لأولادي وعائلتي ما يفخرون به، وأحلى شيء في مسيرتي علاقتي بجمهور الأهلي، وأتمنى أن تبقى وتستمر.

وأعلن غالي اعتزاله بنهاية الموسم، حيث يواجه الأهلي أياكس أمستردام يوم 11 مايو في مهرجان لتكريم قائده.

وأوضح: عمرو السولية ارتدى القميص 14 بعد رحيلي، ثم ارتديته مجددا بعد العودة، وسيرتديه السولية مجددا بعد تعليق حذائي.

وكان صاحب الـ36 عاما شارك في 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، وفاز بأكثر من 12 لقب بالقميص الأحمر.

ويعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا فى الثانية عشرة ظهر اليوم بمقر النادى بالجزيرة للإعلان عن التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزال حسام غالى قائد الفريق والمقرر إقامته فى دولة الإمارات الشقيقة حيث سيلعب الأهلى مباراة ودية أمام أياكس الهولندى بملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية يوم 11 مايو الجارى.

ويحضر المؤتمر خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى، وعبد العزيز عبد الشافى، المدير الرياضى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام البدرى المدير الفنى ومندوب من الشركة المنظمة للمهرجان بالإضافة إلى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن مهرجان اعتزال حسام غالى قائد الأهلى سيقام فى دولة الإمارات الشقيقة، ويلعب الفريق الأحمر مباراة ودية أمام أياكس الهولندى بملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية يوم 11 مايو الجارى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك