ناهد السباعي: هذا سبب تغير رأي الجمهور تجاه «هبة رجل الغراب» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناهد السباعي: هذا سبب تغير رأي الجمهور تجاه «هبة رجل الغراب»

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 23 مارس 2017 - 11:45 م | آخر تحديث: الخميس 23 مارس 2017 - 11:45 م
أعربت الفنانة الشابة ناهد السباعي، عن سعادتها برد فعل الجمهور تجاه الجزئين الثالث والرابع من مسلسل «هبة رجل الغراب»، خاصة بعد تحول شخصية «هبة»، واهتمامها بمظهرها، ما غير كثيرًا من أحداث المسلسل.

وقالت «السباعي»، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الخميس، «الجميع كان يؤكد ليّ أن التغير الكامل في رد فعل الجمهور سيحدث عند تحول شخصية "هبة"، ولم أكن مقتنعة بذلك، لكنني تيقنت بعد ذلك»، موضحة أن سبب هذا التحول هو انتهاء المقارنة بينها وبين الفنانة إيمي سمير غانم، التي جسدت شخصية «هبة»، في الجزئين الأول والثاني.

وتابعت: «في بداية العمل بالمسلسل، تعرضنا لموجة كبيرة من النقد، نتيجة لتغيير طاقم عمل المسلسل، وفي أحد الأيام أثناء التصوير في الشارع،مرت بجوارنا سيدة، وقالت "المسلسل دا هيشفل، إيمي أحسن منك"، وفي كل أيام التصوير كنت أبكي وأصبت بحالة اكتئاب».

وأوضحت أنها كانت تطالب الجمهور بمنحها فرصة لتجسيد دور جديد عليها، خاصة وأنها لم تكن متعاقدة على العمل بهدف منافسة «إيمي»، أو كي تكون بديلة لها، لكن بهدف استكمال العمل، مؤكدة أن «إيمي»، تعرضت لمقارنة أصعب وأقوى، مع النسخة الأمريكية من المسلسل.

«هبة رجل الغراب»، مسلسل كوميدي، مأخوذ عن المسلسل «Ugly Betty»، وتم تقديمه من خلال 4 أجزاء، جسدت الفنانة إيمي سمير غانم، شخصية «هبة»، في الجزئين الأول والثاني، فيما جسدتها الفنانة ناهد السباعي، في الجزئين الثالث والرابع.

وتدور أحداثه حول فتاة عادية تدعى «هبة عبدالعزيز النجار»، تم قبولها للعمل بأحد شركات الأزياء الكبيرة بعد رفض العديد من الشركات الأخرى على توظيفها لأنها ليست جميلة، وتتعرض من خلال وظيفتها للتعامل مع مستويات اجتماعية مختلفة أعلى طبقة منها؛ ما يؤثر ذلك على حياتها، خاصة إحساسها الدائم بأنها قبيحة، لنشهد موجة من الأحداث الدرامية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك