رحلة «بيبى شاور» ميجان وهارى تثير انتقادات بريطانية لارتفاع تكاليفها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رحلة «بيبى شاور» ميجان وهارى تثير انتقادات بريطانية لارتفاع تكاليفها


نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 10:45 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 10:45 م

أثارت رحلة ذات تكاليف مرتفعة قامت بها ميجان ماركل، زوجة الأمير هارى، إلى نيويورك موجة انتقادات فى بريطانيا، إذ أدت كلفة حفل منظم لتقديم الهدايا لميجان الحامل إلى امتعاض البريطانيين، حتى لو لم تسدد المصاريف من ضرائبهم.
وبلغت تكلفة الجناح الذى أقيمت فيه الحفلة فى فندق «ذى مارك» 75 ألف دولار فى الليلة الواحدة، بحسب الصحافة البريطانية، وسافرت ميجان الحامل فى شهرها السابع إلى بريطانيا بطائرة خاصة، علما بأنها من أنصار الدفاع عن البيئة، وتساءلت صحيفة «ديلى ميل»: «هل يجوز أن يكون المرء مناصرا للقضايا الاجتماعية فى العلن وأن يعيش على طريقة الأباطرة الرومان فى حياته الخاصة؟»، مع التساؤل عن رأى الملكة إليزابيث الثانية بهذه «الرحلة الباذخة».
كما أثارت هذه الرحلة استياء محبى الممثلة الأمريكية السابقة، وأشارت صحيفة «ذى تايمز» المحافظة من جهتها إلى أن موجة الاستنكار هذه قد يكون سببها سوء تفاهم ثقافى، «فبالنسبة لبعض البريطانيين، قد تكون فكرة حفلة (بيبى شاور) هذه التى يغدق فيها الأصدقاء الهدايا على المرأة الحامل والسائدة فى الثقافة الأمريكية، غير ملائمة بكل بساطة».
وتوافد النجوم، يوم الأربعاء الماضى، إلى الفندق الفخم فى نيويورك محملين بالهدايا للطفل الذى سيحتل المرتبة السابعة فى ترتيب خلافة العرش البريطانى، ومن بينهم المحامية أمل كلونى ولاعبة التنس سيرينا ويليامز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك