دقيقة حداد في إسبانيا بعد مصرع ضابط شرطة بالدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دقيقة حداد في إسبانيا بعد مصرع ضابط شرطة بالدوري الأوروبي

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 4:54 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 5:38 م

دعت رابطة الدوري الإسباني أندية الليجا بالوقوف دقيقة حداد في جميع مباريات الجولة الـ25 من عمر المسابقة والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة وتستمر حتي يوم الأثنين تكريماً لضابط الشرطة الذي لقي حتفه أمس "الخميس" إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال اشتباكات بين مشجعي أتلتيك بلباو وسبارتاك موسكو قبل مواجهة الفريقين في إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

ولا تزال أعمال الشغب تجتاح عالم كرة القدم، حيث شهدت المنطقة المحيطة بملعب سان ماميس والذي يقع في بلباو بإقليم الباسك أعمال شغب من جانب جماهير سبارتاك موسكو الروسي قبل لقاء فريقهم في مواجهة فريق المدينة أتليتك بلباو.

وكانت بدأت المشاجرات عندما قامت الجماهير الروسية في إلقاء الزجاج والألعاب النارية تجاه أفراد الأمن ما أدى إلى مصرع ضابط شرطة إسباني.

واعتقلت الشرطة الإسبانية 5 أفراد من مشجعي الفريق الروسي بسبب تلك الأحداث وذكر ان السبب الرئيسي وراء هذا محاولة الأولتراس الخاص بسبارتاك دخول ملعب اللقاء بدون تذاكر وهو ما رفضته الشرطة.

وذكرت الرابطة في بيان: "كرة القدم الاحترافية ترغب في التعبير عن تعازيها لأقارب وأصدقاء الشرطي الذي توفي أمس في بلباو قبل مباراة الدوري الأوروبي بين أثلتيك بلباو وسبارتاك موسكو نأسف بشدة على ما حدث، وسنستمر في مكافحة العنف بكرة القدم وفي دعم أجهزة الأمن للقضاء على هذه الآفة التي تضر بشدة القيم الرياضية".

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك