باتشواي يشكو تعرضه لإساءات عنصرية من جماهير أتلانتا بالدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باتشواي يشكو تعرضه لإساءات عنصرية من جماهير أتلانتا بالدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 11:20 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 11:20 ص

اتهم ميشي باتشواي، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، جماهير أتلانتا الإيطالي بتوجيه إساءات عنصرية له خلال مباراة الفريقين أمس الخميس ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.


وتعادل دورتموند أمس مع مضيفه أتلانتا 1 / 1 في إياب دور الـ32 بالبطولة الأوروبية ، ليفوز الفريق الألماني بنتيجة إجمالي 4 / 3 ويتأهل إلى دور الستة عشر.

وقال البلجيكي باتشواي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" :"في عام 2018 ولا يزال تقليد أصوات القردة في المدرجات .. حقا؟! ، أتمنى لكم الاستمتاع بمشاهدة باقي مباريات الدوري الأوروبي عبر التلفاز ونحن نتقدم."

وقال أنطونيو بيركاسي رئيس نادي أتلانتا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"كي أكون صادقا ، لم أسمع هذه الأصوات. ولكن إذا حدث ذلك ، فإنه أمر يحزنني وبالتأكيد أعتذر لباتشواي. فهذا لا يجب أن يحدث أبدا."

وتجدر الإشارة إلى أن أتلانتا كان قد عوقب في يناير الماضي بسبب توجيه مشجعيه إساءات عنصرية لكاليدو كوليبالي مدافع نابولي خلال مباراة الفريقين بالدوري الإيطالي.

ويحتمل أن يجري الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تحقيقات أيضا مع دورتموند بسبب استخدام مشجعيه الألعاب النارية خلال المباراة وتوجيه أشعة الليزر إلى أرضية الملعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك