أوروبا تحتفل بعيد ميلاد ميدو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوروبا تحتفل بعيد ميلاد ميدو

رائد سمير
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 4:14 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 5:29 م

 

احتفت العديد من الأندية الأوروبية التي لعب لها النجم المصري السابق، أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده الـ35، حيث نشرت له الحسابات الرسمية لتلك الأندية بجانب الدوري الإسباني تغريدات تهنئة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

هذا وقد خاض لاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو العديد من التجارب الإحترافية كان أبرزها نادي جينت البلجيكي، ومارسيليا الفرنسي، وسيلتا فيجو الإسباني، وأياكس الهولندي، وويجان وتوتنهام وميدلزبره وويستهام يونايتد الأنجليزيين، في مسيرة إحترافية طويلة إمتدت على مدار 13 عام.

وعلّقت الصفحة الرسمية لنادي أيه سي روما الإيطالي على عيد ميلاد ميدو قائلةً :"كل سنة وأنت طيب يا ميدو"، واضعةً سؤال له عن أفضل لحظاته مع النادي.

 

 

وكتبت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني عبر تويتر :"كل سنة وأنت طيب يا أحلى ميدو –لاعب سيلتا فيجو السابق-".

 

كما كتبت الصفحة الرسمية لنادي أياكس الهولندي الذي لعب له ميدو خلال مواسم :"عيد ميلاد سعيد لك، مبروك يا ميدو"، ناشرةً له بعض الصور بقميص النادي.

فيما كتبت الصفحة الرسمية لنادي توتنهام الإنجليزي :"عيد ميلاد سعيد جداً يا ميدو"، داعيةً جماهير السبيرز لتذكر أهم لقطات ميدو مع النادي.

ونشرت الصفحة الرسمية الناطقة باللغة العربية لنادي مارسيليا الفرنسي صورة للاعب الفريق في موسم 2003/2004، معلقةً عليها :"عيد ميلاد سعيد للاعبنا السابق أحمد حسام ميدو، نتمنى لك يوماً سعيداً".

وهنأت الصفحة الرسمية لنادي جينت الذي خاض فيه ميدو أولى تجاربه الإحترافية عام 2000 مهاجم منتخبنا السابق قائلة :"لقد وضع قدمه في ملعبنا، واليوم يُتم عامه الـ35، عيد ميلاد سعيد ميدو".    



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك