إقبال على انتخابات نقابة المهندسين بالغربية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال على انتخابات نقابة المهندسين بالغربية

كتب - علاء شبل
نشر في: الجمعة 23 فبراير 2018 - 3:32 م | آخر تحديث: الجمعة 23 فبراير 2018 - 3:32 م

تشهد انتخابات نقابة المهندسين بالغربية، إقبالا كبيرا من قبل الناخبين على لجان الاقتراع لاختيار نقيب و14عضوا لمجلس إدارة النقابة من مختلف الشعب، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، وإشراف قضائي كامل على عملية الاقتراع.

ويتنافس بانتخابات المحافظة على منصب النقيب، كل من الدكتور محمد ضبعون النقيب الحالى، والذى يشغل منصب نائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والمهندس عادل شحاتة.

ويتنافس فى قائمة "ضبعون" على مناصب العضوية كل من المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى والعضو المنتدب والمهندسة أمانى هاشم والمهندس علاء فهمي على شعبة الكهرباء، والمهندس محمد أحمد على شعبة عمارة والمهندس محمد حسين على شعبة تعدين، ومنى فايز وتامر مصطفى على مقعد شعبة مدنى (فوق السن) ويتنافس كل من ريهام مجدى حسن وأحمد محمد طه، مسعد سيد عبد الله، فتحى السيد منصور على مقاعد تحت السن.

كما يتنافس فى القائمة الثانية والتى يطلق عليها مهندسون فى حب مصر كل من المهندس عادل توفيق على منصب نقيب الغربية، وعلى العضويات كل من ثناء زهران، السيد عبد المجيد، عبد السلام جابر، محمود النجار، موسى أبو خطوة، علاء أبو نعمه، عزت بشير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك