مهرجان القاهرة السينمائي يعتذر لمخرج فيلم الافتتاح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهرجان القاهرة السينمائي يعتذر لمخرج فيلم الافتتاح

كتب- أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 7:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 7:27 م
علمت "الشروق" أن الدكتورة ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والناقد يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، تقدما باعتذار للمخرج هاني أبو أسعد مخرج فيلم الافتتاح "الجبل بيننا"، على المستوى السيئ لصوت وصورة الفيلم في افتتاح الدورة 39؛ ما اضطر المخرج لإيقاف العرض قبل مرور 15 دقيقة على بدايته.

وأكدت مصادر، أن الشركة المنظمة لحفل الإفتتاح ستحتفي بالفيلم في العرض الثاني له الذي يقام اليوم بسينما مسرح الزمالك، حيث تم الاستعانة بسجادة حمراء لعرض الفيلم، ودعوة 200 نجم وإعلامي، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية، تعويضا لمخرج الفيلم عما تعرض له بالأمس، من مغادرة ضيوف الافتتاح إلى حفل آخر، وكذلك عدم استطاعته عرض الفيلم بنسخة جيدة، تليق به.

كانت قناة Dmc الراعية للمهرجان أكدت في بيان رسمي، أنها ستحتفي اليوم بفيلم الافتتاح "الجبل بيننا"، وذلك بعرض خاص يحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

فيلم "الجبل بيننا" بطولة النجمة العالمية كيت وينسلت، وإدريس ألبا وديرموت مولرونى وبيو بردجيس ولوسيا والترز ووليد زعيتر ولى مجدوب ومارسى تى هاوس وناتاشا بورنت وآندرية جوزيف، ومن إخراج الفلسطينى هانى أبو أسعد.

اقرأ أيضًا

«الشروق» ترصد ثورة غضب مخرج فيلم الافتتاح



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك