العضو المنتتدب لـ«بى تك» نستهدف حجم مبيعات 3 مليار جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العضو المنتتدب لـ«بى تك» نستهدف حجم مبيعات 3 مليار جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة

كتب - أحمد عواد
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:28 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:28 م

قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك ": إن شركته تستهدف تحقيق حجم مبيعات 3 مليار جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة مشيرا الى ان شركته حققت حجم مبيعات العام الماضي مليار جينه.

واضاف خطاب فى تصريحات صحفية على هامش استضافت أريستون، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والمملوكة لشركة ويرلبول، بالتعاون مع "بي تك"، الشركة العاملة فى مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلكين في مصر، اليوم فريق مسؤولي الإدارة العليا لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان أريستون تمكنت من بناء مكانتها الرائدة في مصر من خلال تقديم منتجات تضيف قيمة إلى حياة المستهلكين من خلال القدرات الممتدة والتصميم الأصيل باسعار منافسة. وتتمتع اريستون بمميزات عديدة تلبي احتياجات الجميع، كما أن مجموعة منتجاتها تتوافق مع توقعات المستهلكين محليًا. ومن خلال خبرتنا المحلية، سنستمر في تقديم أفضل ما لدينا للعلامة التجارية من خلال B.TECH في مصر."

واضاف خطاب ان شركته تعد هى الاكثر مبيعا لمنتجات اريستون على مستوى أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا مشيرا الى ان شركة اريستون بدات بالفعل الانتاج التجريبى للتصنيع الاجهزة المنزلية في مصر.

قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، "لاتزال أريستون تحظى بثقة المستهلكين لأكثر من 80 عام في المنطقة. ويرتكز مبدأ حلولنا المبتكرة على تلبية احتياجات المستهلك في المرتبة الأولى، كما أن كافة منتجاتنا المتميزة مصممة بما يتماشى مع نمط حياة الأفراد وعاداتهم. وباعتقادي، فإن هذا النهج قد ساعد أريستون إلى حد بعيد في بلوغ مركز الصدارة في السوق المصرية. ونحن على ثقة بأننا سنتمكن من الآن فصاعداً من الحفاظ على مكانتنا الريادية من خلال طرح مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة التي ستعزز من خصائص وجاذبية الأجهزة المنزلية في مصر".

ووفقًا لمعهد (GfK) لأبحاث السوق العالمية، تقود أريستون السوق المصري في قطاع الأجهزة المدمجة مع ما يقرب 25 في % من حصة السوق في فئات المنتجات الرئيسية، بما في ذلك الأفران المدمجة والمواقد المدمجة. بالاضافة إلى ذلك تستحوذ أريستون على نسبة 30 فى المائة من الحصة السوقية لفئة غسالات الصحون.
وتتطلع الشركة لنمو مبيعاتها بنسبة 20 في% في عام 2019 لعلامتها التجارية أريستون في مصر من خلال شركة "بى تك"، الموزع فى مصر، والتي برزت كسوق رئيسي للأجهزة المنزلية المتقدمة في الشرق الأوسط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك