مورينيو: لن أعود إلى ريال مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مورينيو: لن أعود إلى ريال مدريد

أحمد عبدالله
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:00 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 6:00 م

نفى البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عودته لتدريب ريال مدريد مرة أخرى، وذلك بعد أن تردد في الساعات الماضية تكهنات تؤكد أقتراب رحيل الإسباني جولين لوبيتيجي المدرب الحالي للنادي الملكي، بسبب سوء النتائج.

وزادت الشكوك خلال الآونة الأخيرة، حول رحيل لوبيتيجي عن الفريق الملكي، وذلك بسبب النتائج المخيبة، له مع الريال منذ توليه القيادة الفنية مع انطلاق الموسم الجاري، حيث خاض المرينجي تحت قيادته 11 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات، فاز في 5 منهم وتعادل في 2 وتلقى الهزيمة 4 مرات.

وقال مورينيو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة يوفنتوس، غدًا الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا: " لن أعود إلى ريال مدريد، أنا سعيد بتواجدي مع يونايتد".

مدرب إنتر ميلان وتشيلسي السابق، أكمل حديثه: "ملتزم بتعاقدي مع يونايتد، وأود البقاء لأطول فترة".

ورفض المدرب البرتغالي الحديث حول استمرار الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مان يونايتد،  مع الفريق أو رحيله قائلًا: " لا يعجبني هذا المؤتمر الصحفي، لا أريد التحدث عن بوجبا، لا أريد أن أتحدث إلى الصحفيين الإسبان، لإنهم مهتمون فقط بريال مدريد".

 وتوج مورينيو مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وكأس إسبانيا، والسوبر الإسباني، قبل ان يرحل في عام 2013، إلى تشيلسي الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك