محلل «بي بي سي»: صلاح عاد ليكون مميتا من جديد - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محلل «بي بي سي»: صلاح عاد ليكون مميتا من جديد

الشروق
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 1:33 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 1:33 م

أشاد جاريث كروكس، لاعب توتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين السابق بأداء محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول في مباراة فريقه الأخيرة أمام هيدرسفيلد.

واختار كروكس محلل قنوات "بي بي سي" البريطانية، محمد صلاح وجو جوميز، لاعبا ليفربول في التشكيل المثالي للجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كروكس خلال تصريحاته:" كان الجميع يتحدث عن التمريرة والتحرك بين شيردان شاكيري ومحمد صلاح في كرة الهدف أمام هيدرسفيلد ، لكن أنا رأيي مغاير، التمريرة المميزة كانت من جوميز إلى شاكيري التي فتحت بوابات هدرسفيلد أمام هدف الريدز".

وأضاف كروكس:"لم يكن الفوز على هدرسفيلد من أعظم مباريات ليفربول من حيث الأداء ولكن كان هذا النوع من المباريات سمح لمحمد صلاح بالعودة بهدوء إلى أهدافه".

وتابع :"بعد موسم لا يصدق كان محمد صلاح يحول كل شئ يلمسه داخل الشباك، يبدو الآن أن صلاح عاد ليكون مميتاً مرةً أخرى لكنه مضطرًا إلى العمل ليعود لسابق عهده".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد تمكن من إحراز هدف الفوز لفريقه على هيدرسفيلد بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليرتقي الريدز إلى صدارة البريميرليج بالتساوي مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة لكلًا منهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك