«كاف» يحدد موعد المؤتمر التنسيقي لمباراة المصري وفيتا كلوب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كاف» يحدد موعد المؤتمر التنسيقي لمباراة المصري وفيتا كلوب

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطى
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:53 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:53 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن موعد إقامة الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة فيتا كلوب الكونغولي والمصري البورسعيدي المقرر لها فى السادسة من مساء الاربعاء المقبل، فى إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، حيث يقام فى الثانية عشر من ظهر غدًا الثلاثاء، بمقر ستاد الشهداء الملعب الرسمى للمباراة بالكونغو.

يدير المؤتمر، مراقب المباراة الزامبى باتريك كانجوا ومعه المنسق العام الجابوني ديديه ماجايا بحضور الرواندي سولانج لي المنسق الأمنى والايفواري هيجو اوتارا المنسق الإعلامي للمباراة، والجابوني بيير ألان مونجوينجوي مراقب الحكام.

وكذلك سيحضر طاقم التحكيم المكلف بادارة المباراة من سيشل والمكون من حكم الساحة الدولي بيرنارد كاميل ومساعديه جيلبرت ليستا وجيمس فريدريك ايميل والحكم الرابع أليستر بارا .

فيما يمثل فريق المصرى في المؤتمر وليد بدر المدير الإداري والدكتور محمد عنان طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات .

هذا ومن المقرر أن يتم الاستقرار خلال المؤتمر على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة بداية بالمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، وكذلك تنقلات الفريقين من مقر اقامتهما إلى الاستاد وكذلك مراسم المباراة والاتفاق على غرف خلع الملابس، بالاضافة إلى الاتفاق على الألوان التي سيرتديها كلا الفريقين وحكم المباراة والبدلاء .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك