«البترول»: لدينا شركات احترافية في تصميم المشروعات البترولية وتنفيذها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البترول»: لدينا شركات احترافية في تصميم المشروعات البترولية وتنفيذها

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 4:54 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 4:54 م

قال حمدي عبد العزيز، المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول، إن المهندس طارق الملا، وزير البترول، في زيارة سريعة إلى الأردن، والتقى نظيرته العماني، ووقعا أمس اتفاقية تعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطاقة، سواء على مستوى التدريب أو تبادل الخبرات.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن هناك شركات مصرية احترافية موجود في الأردن تساعد في مشروعات توصيل الغاز إلى محطات الكهرباء، وتطوير البنية الأساسية بالنسبة لاستخدامات الغاز، مؤكدًا على عمق العلاقات بين البلدين.

وتابع: «لدينا شركات احترافية في تصميم المشروعات البترولية وتنفيذها»، مشيرًا إلى توقيع بروتوكول بين مصر والأردن لتعزيز التعاون في كل المجالات البترولية ولا سيما في التدريب.

وأوضح: «لدينا مراكز تدريب على أعلى مستوى ومُجهزة وفقًا لأحدث ما وصل إليه العصر فيما يتعلق بالتدريب والتكنولوجيات المستخدمة في صناعة الغاز، التي تعد المحرك الرئيسي لخطط التنمية الاقتصادية في كل من مصر والأدن».

جدير بالذكر أن المهندس طارق الملا، وزيرة البترول والثروة المعدنية ونظيرته الأردنيه هالة زواتي، وقعا أمس الأحد، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال التدريب وتبادل الخبرات في مجال صناعة الغاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك