وزير النقل يتفقد عدد من محطات وقطارات السكك الحديدية للاطمئنان على جودة الخدمة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير النقل يتفقد عدد من محطات وقطارات السكك الحديدية للاطمئنان على جودة الخدمة

أحمد كساب:
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:26 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:26 م

أجرى هشام عرفات، وزير النقل، جولة تفقدية داخل عدد من محطات السكك الحديدية؛ للاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للركاب، برفقة المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية.

وتفقد «عرفات»، محطة سكك حديد، سيدي جابر، والتقى بعدد من الركاب للاستماع إلى مقترحاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة، واستقل القطار رقم 916 المتجه من سيدي جابر إلى القاهرة، وتجول داخل القطار واطمئن على مستوى نظافة القطار.

والتقى وزير النقل، بعدد كبير من الركاب داخل القطار، الذين أشادوا بالتحسن الملموس في مستوى الخدمة خلال الفترة الحالية، وخاصة في مواعيد قيام القطارات.

وأوضح، أن الوزارة تضع في أولوياتها تحسين وتطوير هذا المرفق الحيوي الهام، الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا، مشيرًا إلى أن هناك خطة شاملة يتم تنفيذها للتطوير تشمل كافة عناصر المنظومة، وأن هناك اهتمام كبير أيضًا من الوزارة لتعظيم نقل البضائع عبر السكك الحديدية لتخفيف الأعباء على الطرق وزيادة العوائد المالية لهيئة السكك الحديدية؛ لاستخدامها في تحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

وأشار وزير النقل، إلى أنه وجه قيادات السكك الحديدية، بالنزول إلى مواقع المحطات والمتابعة الدورية للقطارات ولجميع طوائف التشغيل.

وفي محطة مصر برمسيس، تفقد الوزير أرصفة قطارات وجه (بحري وقبلي)، ووجه بالإعلان المستمر عبر الإذاعة الداخلية، عن الأماكن الخالية في القطارات، وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تكفل تسهيل وتيسير سفر الركاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك