شاكيري يشيد بتحرك محمد صلاح في هدفه بهيدرسفيلد - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 2:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاكيري يشيد بتحرك محمد صلاح في هدفه بهيدرسفيلد

الشروق
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:51 ص | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 11:57 ص

أشاد شيردان شاكيري، نجم نادي ليفربول بتحرك محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وزميله بالفريق في هدف الريدز الوحيد أمام هيديرسفيلد، خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب جالفارم في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان شاكيري قدر مرر كرة بينية نموذجية باتجاه محمد صلاح الذي سددها بقوة داخل الشباك خلال شوط المباراة الأول من المباراة.

الهدف منح الريدز 3 نقاط هامة ليواصل ليفربول مزاحمة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث تحتل كتيبة كلوب المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر.

وقال شاكيري للموقع الرسمي لليفربول :"بدأنا المباراة في وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز وهو مركز جديد بالنسبة لي حيث إنني يكون لدي واجبات دفاعية لكنني أشعر بإجادتي في لعب هذا الدور".

"هجوميًا، أراد كلوب أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف. أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء منذ البداية وحاولت تقديم مستوى جيد وأنا في قمة السعادة بسبب النجاح في القيام بذلك".

أما عن تمريرته الحاسمة لصلاح، قال اللاعب صاحب الـ27 عامًا: "زملائي يعرفون قدرتي على صنع الأهداف وتمرير الكرة الأخيرة قبل التسجيل. كانت تمريرة رائعة من جو غوميز حيث تمكنت من امتصاص الكرة بين الخطوط وصلاح تحرك بشكل رائع خلف المدافعين لذلك مررت الكرة بشكل جيد وساعدته على تسجيل هدف رائع".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة وشاهدنا ذلك خلال المباراة. في بعض الأحيان نقوم بالقليل من الأخطاء لذلك نمنحهم بعض الفرص للتقدم لكن في نهاية هذه المباريات لابد من تحقيق الفوز في النهاية وهو ما نجحنا في القيام به".

"بالطبع لم تكن مباراة سهلة بسبب عودة أكثر من لاعب من منتخباتهم الوطنية لا يشعرون بحال جيد إلى جانب الإصابات لكننا حققنا الفوز وهذه هي كرة القدم لذلك أنا سعيد بتحقيق نقاط المباراة كاملة".

"قلت من قبل أن الفرق الكبيرة لابد أن تحقق الفوز في المباريات الصعبة والمملة. الفريق الكبيرة تجيد تحقيق الفوز في مثل هذه المباريات".

"بالطبع قدمنا أداء لم نعتاد على تقديمه لكن في النهاية حققنا الفوز بالمباراة. علينا فقط مواصلة القيام ما نقوم به وأن نحلل المباراة سواء كانت جيدة أم لا بعد ذلك نغلق صفحة اللقاء ونبدأ التركيز فيما هو قادم"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك