محافظ القاهرة يحيل 5 أطباء و4 ممرضات للتحقيق بمستشفى كوتشنر لغيابهم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يحيل 5 أطباء و4 ممرضات للتحقيق بمستشفى كوتشنر لغيابهم

 ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:10 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:10 م

زار محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، أمس الإثنين، مستشفى كوتشنر العام بشبرا للاطمئنان على توفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين بكل يسر وسهولة، حيث تفقد مركز الاستقبال والعيادات الخارجية وأقسام الغسيل الكلوي والرعاية المركزية وحضانات الأطفال المبتسرين.
ووجه المحافظ، خلال الجولة بإحالة 3 أطباء من الاستقبال للتحقيق، لغيابهم وعدم تواجدهم، كذلك أطباء عيادات الأنف والأذن وعيادة العظام لتأخرهم عن مباشرة أعمالهم وتواجد مرضى في انتظارهم، كذلك إحالة 4 ممرضات بعيادة تنظيم الأسرة لتجمعهم لتناول الشاي وتراخيهم في أداء عملهم.
وأشار المحافظ، إلى أن مستشفى كوتشنر العام إحدى أهم المستشفيات العامة بالقاهرة، التي تقوم على تقديم خدماتها لمواطني أحياء «شبرا وروض الفرج، والساحل» وكافة الأحياء المحيطة بها، وتستقبل عيادتها الخارجية حوالي 1000 مريض يومياً، وتضم المستشفى 206 سرير منها 26 سرير بأقسام الرعاية المركزة و24 حضانة للأطفال المبتسرين.
وطالب المحافظ، بسرعة التعاقد مع أطباء متخصصين في مجال المخ والأعصاب، مشيرًا إلى ضرورة التواجد اليومي لمواجهة احتياجات المرضى، حيث يقتصر العمل به يومين فقط في الأسبوع، كما تفقد أقسام المغسلة والمطبخ وأشاء بنظافتهم وطالب بدوام الجهد المبذول بهما واستمرار تقديم الخدمات للمرضى.
ووجه المحافظ، مدير المستشفى بضرورة فرض الانضباط داخل المستشفى وتواجد كافة الأطباء والممرضين طبقاً لجدول العمل، وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وزيادة أعداد الأطباء في الاستقبال لمواجهة أي طارئ .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك