صلاح يكسر صيامه أمام ضحيته المفضلة - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يكسر صيامه أمام ضحيته المفضلة

أحمد عبدالله
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 4:58 م | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 6:44 م

عاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، إلى التهديف مرة أخرى بالبريميرليج، عقب تسجيله الهدف الثالث للريدز في مرمى ساوثهامبتون ضمن الجولة السادسة من الدوري،  بعد صيام دام لـ 3 مباريات مع فريقه.

وسجل النجم المصري هدفه الأول فى مرمى ساوثهامبتون في المباراة التي يتفوق فيها ليفربول الآن بثلاثية نظيفة، على ملعب " آنفيلد"، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول،  بعدما سدد الكرة التي عادت من العارضة، عقب تسديد السويسري شيردان شاكيري ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.

ويعتبر هذا الهدف الذي أحرزه الفرعون هو ثالث أهدافه في مرمى ساوثهامبتون، حيث يعد الأخير من الفرق التي نجح "مومو" في التسجيل في مرماها هدفين خلال الموسم الماضي، بعد تسجيله في الدور الأول هدفين في اللقاء الذي انتهى بتفوق ليفربول بثلاثية نظيفة. 

وعانى نجم الريدز خلال الفترة الأخيرة من الابتعاد عن التهديف، بعدما سجل آخر أهدافه قبل مباراة اليوم أمام برايتون، عقب قيادته لفريقه للفوز بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري،  بينما كان هدف الفرعون الأول في البريميرليج أمام وست هام في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفه أولى جولات الدوري الأقوى في العالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك