خيري رمضان: السيسي قدم عدة لافتات إنسانية خلال حفل تخريج كلية الشرطة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خيري رمضان: السيسي قدم عدة لافتات إنسانية خلال حفل تخريج كلية الشرطة

إيفون مدحت 
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 1:15 ص | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 1:15 ص
قال الإعلامي خيري رمضان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، أكثر من لافتة إنسانية جميلة.

وأشار «رمضان»، خلال تقديمه برنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر شاشة القناة الأولى، أمس السبت، إلى طلب الرئيس من طالبين من أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة، بالصعود إلى المنصة والوقف إلى جانب شقيقاتهم، وأمره تأدية حرس السلام التحية لأسر الشهداء.

وأشاد باقتراح الرئيس السيسي إضافة فقرة في كل الاحتفالات بالمناسبات المختلفة لتكريم أسر شهداء الوطن، ووعده نجلة أحد الشهداء بحضور زفافها، معقبًا: «هؤلاء الشباب وقت استشهد آبائهم كانوا أطفالًا، وفقدوهم في مرحلة مهمة من حياتهم، حتى نصبح نحن في أمان، لذلك لهم منا كل التقدير والتحية».

وهنأ وزارة الداخلية على تخريج دفعة جديدة من الضباط، على استعداد لتقديم حياتهم فداءً للوطن، وتنظيمها حفلًا لائقًا ومنظمًا، مشيدًا بالكلمة التي ألقاها وزير الداخلية، وإشارته إلى عدم انتهاء المسيرة بالرغم من تحقيق الإنجازات.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح أمس السبت، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، ووزير الداخلية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك