تأجيل افتتاح «حدث في بلاد السعادة» بسبب المهرجان القومي للمسرح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل افتتاح «حدث في بلاد السعادة» بسبب المهرجان القومي للمسرح

شيماء شناوي
نشر في: الأحد 22 يوليه 2018 - 7:03 م | آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 7:03 م

• مازن الغرباوي: تأجيل افتتاح «حدث في بلاد السعادة» لمصلحة الحركة المسرحية
• أشرف طلبة: التأجيل بناء علي رغبة المسرحيين


قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح أنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي «حدث في بلاد السعادة» عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ11 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

وأضاف «طلبة» إنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم 26 من الشهر الجاري، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظارة من عام لآخر.

ومن جانبه أشار مخرج العرض، مازن الغرباوي إلى أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، وأن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح والفنان أشرف طلبة مدير الفرقة، وتم الاتفاق علي ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.

و«حدث في بلاد السعادة» من إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، و المطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان، ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد، 3D mapping رضا صلاح، وإخراج مازن الغرباوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك