مدرب صربيا: « الفرص الضائعة» سبب الخسارة أمام سويسرا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب صربيا: « الفرص الضائعة» سبب الخسارة أمام سويسرا

محمد مجدي
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:13 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:13 م

أكد ملادين كرستاييتش المدير الفني للمنتخب الصربي أن الفرص الضائعة سبب خسارة المنتخب أمام سويسرا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من مونديال «روسيا2018».

وقال كرستاييتش في تصريحات عقب انتهاء المباراة أن المنتخب فرض أسلوبه في الجانب الهجومي ودفعوا الثمن بعد ضياع الفرص التي أتُيحت لهم في المباراة.

وأضاف:" كنا نعرف منذ سحب القرعة أنها مجموعة صعبة جداً ليس فقط لوجود البرازيل فيها لقد رأيتم كيف كانت المباراة أمام كوستاريكا واليوم، ونحن الآن في وضع يتطلب منا الفوز على البرازيل للتأهل وهذا قد يكون أفضل".

وأتم:" اللعب بفرصتين قد يؤدي بنا إلى التراخي في وقت من الأوقات. الآن نحن أمام خيار واحد وعلينا التركيز لتحقيقه. لا شيء مستحيل في الحياة، ونحترم البرازيل لكن سنستعد لمواجهتهم ولن يكون الأمر سهلاً بالنسبة لهم".

وخسر المنتخب الصربي بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام  المنتخب السويسري حيث سجل أليكساندر ميتروفيتش الهدف الأول لصربيا في الدقيقة 5 من بداية المباراة فيماعادل جرانيت تشاكا النتيجة لسويسرا في الدقيقة 52 من أحداث الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة سجل شيردان شاكيري هدف الفوز لسويسرا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك