ضبط 6 أشخاص لتلاعبهم بأسعار اسطوانات غاز البوتاجاز في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 6 أشخاص لتلاعبهم بأسعار اسطوانات غاز البوتاجاز في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 7:30 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 7:30 م

ألقت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، القبض على 6 أشخاص ما بين موزعين ومسئولي مستودعات، لتلاعبهم في أسعار وحجبهم السلع التموينية المدعمة "اسطوانات غاز البوتاجاز"، وذلك وفقا لبيان مديرية أمن الثغر، بقيادة الواء محظد الشريف، اليوم الجمعة.

والمقبوض عليه الأول يدعى "م.ع.ا" 35 عاما، المدير المسئول عن مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة كرموز؛ لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر المحضر رقم 853 لسنة 2018 جنح قسم شرطة كرموز، وجاري العرض على النيابة.

وأما المقبوض عليه الثاني فيدعى "ا.ا.م" 35 عاما، المدير المسئول عن مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة "ثالث المنتزه" لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر محضر جنح حمل رقم 9304 لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة.

بينما المقبوض عليه الثالث فيدعى "ر.خ.ا" 40 عاما، المدير المسئول عن مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز كائن في نطاق دائرة قسم شرطة "ثالث المنتزه"؛ لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر محضر جنح حمل رقم 9306 لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة.

والمضبوط الرابع، فيدعى "ا.ع.ص" 30 عاما، المدير المسئول عن مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر محضر جنح حمل رقم، 11561 وجاري العرض علي النيابة.

والمقبوض عليه الخامس يدعى "ف.ا.ش" 35 عاما، المدير المسئول عن مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة اللبان؛ لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر محضر جنح حمل رقم وجاري العرض على النيابة.

وأما لمقبوض عليه السادس والأخير، فيدعى "ي.م.ق" 40 عاما، المدير المسئول مستودع اسطوانات غاز البوتاجاز، كائن في نطاق دائرة قسم شرطة المنشية، لعدم إعلانه عن الأسعار الرسمية المحددة طبقاً لقرار المحافظ، وتحرر محضر جنح حمل رقم 7561 وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك