تعرف على تفاصيل حجز وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على تفاصيل حجز وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على تفاصيل حجز وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة
تعرف على تفاصيل حجز وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:41 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:41 ص

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تفاصيل الوحدات السكنية التي ستطرحها للحجز خلال أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أعلن رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عدم وجود قرعة، وأنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيا، وذلك في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي.

وأوضح مدبولي - في بيان للوزارة اليوم الجمعة - أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التي يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

وأوضح أن المرحلة الأولى من طرح الوحدات بالحي السكنى R3 الذي تشرف على تنفيذه الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تشمل 2048 وحدة، بمساحات من 110-180م، وبتشطيبات فاخرة، مؤكدا أن التسليم سيبدأ بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد.

وقال رئيس مجلس الوزراء إن الوحدات المطروحة بنظام التقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة، مشيرا إلى أن الحي السكنى الذي تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك