بنك الكساء المصرى ينجح فى توزيع 57 ألف قطعة ملابس على الأسر المستحقة بالمحافظات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك الكساء المصرى ينجح فى توزيع 57 ألف قطعة ملابس على الأسر المستحقة بالمحافظات


نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 12:06 ص | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 1:33 م
- لتكتمل فرحتهم بالعيد
نجح بنك الكساء المصرى فى توزيع 57 ألف قطعة ملابس على الأسر المستحقة فى جميع المحافظات ضمن برنامج كسوة العيد وذلك مع اقتراب عيد الفطر المبارك بهدف إدخال الفرحة إلى قلوب المحتاجين لتكتمل فرحتهم بالعيد وتشتمل الملابس التى تم توزيعها على «رجالى وحريمى وأطفال وشنط واحذية».

قالت منال فتحى المدير التنفيذى لبنك الكساء ان برنامج كسوة العيد أحد البرامج الرئيسية لبنك الكساء المصرى والتى يحرص البنك من خلالها على ادخال الفرحة على الأسر والاطفال من خلال توزيع ملابس جديدة علىهم للاحتفال بالعيد.
وأضافت أنه تم التوزيع من خلال الاعتماد على الجمعيات المتعاونة مع بنك الكساء المصرى فى المحافظات، بالإضافة إلى ذلك تم توزيع 2873 قطعة ملابس رجالى وحريمى على المرضى بمستعمرة الجذام وذلك للمشاركة فى اسعاد قلوبهم بفرحة كسوة العيد، مشيرة إلى أنه تم أيضا توزيع ملابس العيد على طلاب الجامعات غير القادرين والمدرجين ضمن برنامج التكافل بكل كلية حيث تم توزيع 2000 قطعة ملابس واحذية على الطلاب بجامعة عين شمس كما تم توزيع عدد كبير من الملابس على الطلاب بجامعة الاسكندرية.
وأشارت إلى أن بنك الكساء قام بزيارة لمستشفى أبوالريش لادخال الفرحة على الأطفال فى المستشفى للتخفيف عن آلام الاطفال وادخال الفرحة على قلوبهم وقلوب اهاليهم بكسوة العيد حيث تم توزيع 600 قطعة ملابس اطفال وحريمى و200 شنطة.
وأوضحت ان المتطوعين كان لهم دور كبير فى حملة تجهيز كسوة العيد ومنها طلاب مدرسة New Generation حيث شاركت المدرسة فى الحملة عن طريق تجميع وفرز ما يقرب من 12 الف قطعة ملابس.
ومن ناحية أخرى أقام بنك الكساء المصرى بالتعاون مع إدارة شرطة الرعاية اللاحقة حفل توزيع مساعدات عينية لأسر المساجين وأسر المفرج عنهم بنادى اتحاد الشرطة الرياضى وذلك تحت رعاية مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وفى حضور اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الأمن الاجتماعى واللواء سامى محمد ابوالخير مدير إدارة شرطة الرعاية اللاحقة واللواء احمد ابوالفتوح مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضى واللواء محمد الخليصى مساعد الوزير لقطاع السجون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك