«إينرجي» تقدم هدايا لجمهورها خلال العيد وترعى حفل عمرو دياب المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إينرجي» تقدم هدايا لجمهورها خلال العيد وترعى حفل عمرو دياب المقبل


نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 10:38 م | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 10:38 م
ينتظر جمهور راديو "إينرجي" عدة مفاجئات أعلنت عنها المحطة عبر ترددها 92.1، والتي تتمثل في جوائز ستوزعها على المصطافين على شواطئ الإسكندرية والساحل الشمالي وذلك احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك.

وكشفت الإعلامية عايدة سعودي، مدير "إينرجي" أن المحطة ستركز في خريطة برامجها خلال العيد بشكل كبير على "المزيكا" وهو ما يتناسب مع شعار المحطة "المزيكا لعبتها".

كما تركز على عدد من البرامج الخفيفة التي يقدمها مذيعو المحطة، حيث سينضم لهم خلال العيد أيمن وتار من خلال برنامجه الساخر ليناقش سلوكيات العيد.

وأكملت «سعودي» في تصريحاتها الصحفية: "لن تتخطى مدة البرنامج الواحد دقائق معدودة، وستتواصل فيه الإذاعة مع الجمهور عن موضوعات تخص شكل احتفالهم بالعيد خاصة أنه يتواجد في موسم الصيف".

وتتواجد إذاعة "إينرجي" في 20 شاطئ بالإسكندرية من النخيل حتى "سيدي بشر"، وفي عدة أماكن وقرى سياحية بالساحل الشمالي منهم غزالة، وتلال، وهاسيندا، وبلات فورم تلال ومارينا، بالإضافة إلى حافلة مكشوفة باسم "إينرجي" ستجوب الإسكندرية في الفترة من 15 يوليو حتى 15 أغسطس لتوزيع الهدايا على أهل الإسكندرية.

وتستعد إذاعة " إينرجي" لرعاية عدد من الحفلات خلال موسم الصيف والتي ستقام في خلال موسم الصيف في الساحل، ويحييها عدد من أهم مطربي الوطن العربي منهم عمرو دياب وعدد من الفرق الغنائية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك