«حجازي»: 7 حالات غش في امتحانات اليوم.. وهروب طالب بالورقة الامتحانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حجازي»: 7 حالات غش في امتحانات اليوم.. وهروب طالب بالورقة الامتحانية

الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم
كتبت: منى زيدان
نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 2:11 م | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 2:11 م

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن عدد حالات الغش، اليوم الخميس، في امتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة المنطق بلغت 3 حالات غش في الفلسفة وحالتين في الجيولوجيا وحالتين في الاستاتيكا.

وأضاف «حجازي»، خلال المؤتمر الصحفي بالوزارة، أنه في مادة الفلسفة تم ضبط طالب في لجنة جمال أبوزيد في سوهاج بتلقي الإجابات عبر الهاتف المحمول، حيث تم التأكد من إتاحته للآوراق الامتحانية، وضبط 3 طلاب بحوزتهم الهاتف المحمول تمكنوا من الغش وعدم إتاحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: "في امتحان الجيولوجيا تم ضبط طالب بمدرسة أحمد لطفي السيد بالدقهلية أثناء قيامه بتلقي الإجابات عبر الهاتف المحمول، وتم التأكد من إتاحته للامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمكن طالب من الغش بالهاتف المحمول وتم التأكد من عدم إتاحته للامتحان، بلجنة الميناء الرسمية للغات بالبحر الأحمر.

وفي مادة الاستاتيكا، قام طالب بالغش بالهاتف المحمول وبحوزته سماعة بلوتوث وشريحة بلجنة شبرا الإعدادية بنين بالقاهرة ولم يتمكن من الإتاحة، وفي لجنة الشهيد مصطفي سلامة الإعدادية تم رصد حالة غريبة طالب قام بهروب بالورقة الامتحانية، وقام أجهزة الأمن بتتبع الطالب وجاري ضبطه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك