زينة: نجاحي في «كابتن فورشيحة» يدفعني لتكرار تجربة المسلسلات الإذاعية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زينة: نجاحي في «كابتن فورشيحة» يدفعني لتكرار تجربة المسلسلات الإذاعية


نشر في: الخميس 22 يونيو 2017 - 10:31 م | آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 10:31 م
قدمت الفنانة "زينة" مسلسلا إذاعيا حمل اسم "كابتن فورشيحة"، وأذيع على راديو "إينرجي" خلال شهر رمضان، وشاركها بطولة المسلسل المطرب الشعبي محمود الليثي.

المسلسل الذي أشرف على ورشة كتابته السيناريست محمد صلاح العزب، حقق نجاحا كبيرا، وقد دفع هذا النجاح زينة إلى التفكير في تكرار التجربة، ومن خلال راديو "إينرجي" أيضا.

وقالت "زينة" في تصريحات خاصة لـ "إينرجي" إنها منقطعة عن الأعمال الإذاعية منذ عام 2009، لأنها لم تجد موضوعا جيدا، ولم تعجب بكل ما عرض عليها، مشددة على أن التمثيل في الإذاعة له مذاقا مختلفا؛ نظرًا لاعتماده على إيصال المشاعر دون تعبيرات الوجه.

وكشفت زينة أنها صاحبة فكرة مسلسل "كابتن فورشيحة" وأرادت أن يذاع المسلسل على راديو "إينرجي" على الرغم من تلقيها عروضا من محطات أخرى.

وعن السبب وراء ذلك، قالت زينة المحطة أعجبتها بشدة كما أعجبت بأفكارها ومذيعيها وطريقة كلامهم المختلفة والاختلاف الذي تقدمه "قلت فورشيحة فكرة مختلفة لازم تبقى على إينرجي.

وأوضحت أنها تنوي تكرار تجربة المسلسل الإذاعي كل سنة مع "إينرجي": "شوفت نجاح كبير معاهم ويكون لي الشرف نشتغل تاني"، حسب تعبيرها.

أما عن فكرة المسلسل، فأكدت زينة أنها تشغلها منذ مدة، وأضافت "لأني كنت بلعب كورة زمان لحد المرحلة الثانوية".

ووصفت الفنان محمود الليثي بأنه "طيب جدا ودمه خفيف وذكي للغاية"، مضيفة: "تخيلت إنه هيتعبنا وهيقرأ في وقت طويل، وعنده حاجة أنا أفهمها كممثة إنه مابيقولش نفس الكلام المكتوب، بيقول اللي حاسه وبيؤدي نفس معنى الكلام، وده معناه إنه شخص حساس".

وبعد النجاح الكبير الذي لاقاه دورها في مسلسل "لأعلى سعر"، قالت زينة إنها لم تقرر ولم تفكر في تقديم دور شر، مشيرة إلى أن "كواليس العمل مع نيللي كريم كانت ظريفة وعملنا دويتو حلو، بس المشكلة إني مكنتش بعرف أمثل عشان بنقعد نضحك مع بعض، وبقولها امشي من هنا عشان أعرف أمثل".

وأوضحت أنها لا تنوي تكرار أدوار الشر كثيرا "عملت دور وفرقع ونجح مش منطقي أركز مع الشر على طول".

وأردفت أن الفنان إذا أتقن دور الشر الذي يقدمه لن يستطيع الجمهور الفصل بين الدور وشخصية الفنان في الحقيقة، لافتة إلى أنها لم تكن تخشى هذا الأمر وإنما كانت تخشى ألا تقدم الدور بشكل جيد.

وأنهت زينة حديثها قائلة إنها لا تفكر في أي أعمال جديدة الآن، "عايزة أريح بقى".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك