رئيس جامعة طنطا: المسرح هو القناة الشرعية لإخراج الأفكار الإبداعية للطلاب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة طنطا: المسرح هو القناة الشرعية لإخراج الأفكار الإبداعية للطلاب

الغربية - علاء شبل:
نشر في: الثلاثاء 22 مايو 2018 - 11:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 مايو 2018 - 11:47 ص

قال الدكتور مجدي عبدالرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، إن الجامعة تعطي اهتمامًا خاصًا للمسرح الجامعي باعتباره أحد أهم المنصات الفنية، التي تضم مختلف الفنون، مؤكدًا أن هناك طاقة كبيرة لدى الشباب الجامعي لابد أن تجد مخرجًا لها.

وأضاف «سبع»، أن الملتقى المسرحي الطلابي، يعد بمثابة قنوات شرعية لإخراج الأفكار الإبداعية التي يحملها الطلاب الموهوبون بالكليات المختلفة داخل جامعة طنطا، بالإضافة إلى مواجهة أي فكر متطرف قد يحاول استقطاب الطلاب.

جاء ذلك في كلمته، التي ألقاها مساء أمس بقاعة المؤتمرات بالمجمع الطبي بمناسبة إعلان العروض الفائزة بالمراكز الأولى بالملتقى، حيث حصدت كلية التجارة المركز الأول، وحققت كلية الزراعة المركز الثاني، في حين حصدت كلية الطب البشري المركز الثالث.

وقد شارك في إعلان نتائج العروض الفائزة الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مجدي وكوك منسق عام الأنشطة الرياضية بالجامعة، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحشد كبير من طلبة وطالبات كليات الجامعة المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك