القوى العاملة تعلن عن فرص لـ200 سائق للعمل بالسعودية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة تعلن عن فرص لـ200 سائق للعمل بالسعودية

كتب - أحمد سعداوي:
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:24 م

تبدأ وزارة القوى العاملة، الأحد المقبل، وحتى 10 فبراير المقبل، قبول طلبات 200 سائق للعمل بالرياض بالمملكة العربية السعودية، برواتب تصل إلي 2000 ريال سعودي، أي ما يوازي 10 آلاف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن المؤثث لأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميا، وتأمين طبي شامل، وتوفير زي للعمل، وتأمين تذاكر الطيران عند الذهاب وفي الإجازات السنوية، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلي 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لدية رخصة قيادة درجة أولي سارية المفعول، وشهادة بقيادة أتوبيسات، فضلا عن خبرة في قيادة الأتوبيسات الكبيرة، وحاصلا عن شهادة متوسطة علي الأقل، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية.

وأوضح سعفان، في تصريحات له أمس، أن المستندات المطلوبة هي: شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي، ومن جواز السفر(إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنية العمل، أو شهادة قياس مستوي المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وأشار إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما في القاهرة لمن يقع عليه الاختيار، وسوف تتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب الإقامة لجميع المتدربين ، كما ستتحمل مصاريف الفحوصات الطبية بالكاملة، ولن يقوم المتعاقد بدفع أي أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك