«لا أنا ولا أنت».. المتهمة بقتل طفلها في فندق بالأزبكية: والده كان عايز ياخده ويحرمني منه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«لا أنا ولا أنت».. المتهمة بقتل طفلها في فندق بالأزبكية: والده كان عايز ياخده ويحرمني منه

مصطفى بكر:
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 1:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 1:21 م

• المتهمة استأجرت غرفة لمدة 48 ساعة لتنفيذ الجريمة.. وسألت على محلات تغيير العملة أثناء هروبها


على طريقة "نتحرم منه كلنا"، أنهت سيدة حياة ابنها بـ4 طعنات داخل فندق في الأزبكية بوسط العاصمة، بعد أن استأجرت لهما غرفة لمدة 48 ساعة؛ انتقامًا من والده الذي يهددها من حين لآخر بأخذ الطفل منها؛ بسبب خلافات بينهما.

داخل عمارة مكونة من 12 طابقًا بشارع 26 يوليو، يوجد فندق شهير بالطابق السادس، شهد جريمة قتل أم لطفلها. وانتقلت "الشروق" إلى الفندق، الذي كانت "أسماء ش." 28 عامًا، نزيلة به، بصحبتها شنطة سفرها وابنها "محمد ع." 5 أعوام.

تقول "أ. م."، إحدى المشرفات بالفندق، إنه بعد انتهاء مده استئجار الغرفة (48 ساعة)، ذهبت إليها وطرقت الباب عدة مرات دون استجابة، فأحضرت النسخة الثانية من مفتاح الغرفة وفتحت الباب، ولاحظت أن "مرتبة" السرير ليست مضبوطة في مكانها الطبيعي، وعندما رفعتها فوجئت بجثة الطفل -الذي كان يقطن مع أمه- جثة هامدة؛ فأسرعت بالخروج لإبلاغ الشرطة.

أما "ع. ل." أحد المشرفين، قال إنهم لم يسمعوا أي أصوات وقت ارتكاب الواقعة، وأن معظم سكان الغرف المجاورة لم يشعروا بالجريمة أيضًا حتى وصل رجال المباحث.

فيما أضاف أحد حراس العقار أن السيدة المتهمة بقتل ابنها كانت تحمل تأشيرة دولة عربية، وعندما سجلّت الخروج من الفندق التقت أحد سكان العمارة في الأسانسير، وسألته عن مكتب صرافة لتغيير عملة.

وانتقلت نيابة الأزبكية لمعاينة موقع الحريمة، وفتحت تحقيقات موسعة في واقعة العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 5 أعوام، داخل فندق شهير، وأمرت بتشريح الجثة ودفنها.

وقالت المتهمة بقتل طفلها داخل فندق بمنطقة الأزبكية، إن سبب ارتكابها الحادث وجود خلافات ومشادات متكررة بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن زوجها كان دائم التهديد بحرمانها من ابنها الوحيد.

وأضافت الأم المتهمة في تحقيقات النيابة، أنها استأجرت شقة داخل الفندق وأقدمت على جريمتها بذبح طفلها البالغ من العمر 5 سنوات بعد أن كتمت أنفاسه حتى لا يسمع صراخه ساكني الفندق أو العاملين داخله، ووجهت له 4 طعنات، وبعدها أنهت إجراءات خروجها ولاذت بالفرار خوفا من القبض عليها.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على سيدة متهمة بذبح ابنها داخل فندق في الأزبكية، وأظهرت تحريات المباحث أن سيدة استأجرت غرفة في فندق بوسط العاصمة، ووصلت بصحبة ابنها، وأقامت لمدة 48 ساعة، وفوجئ عمال النظافة بالفندق أثناء القيام بأعمالهم في الغرف، بجثة الطفل البالغ 5 أعوام ملقاة على الأرض، وبها طعنات متفرقة، ولم يجدوا الأم في كل أرجاء الفندق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك