رئيس اتحاد الجمباز: الأهلى يدخل العالمية بالصالة الدولية الجديدة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد الجمباز: الأهلى يدخل العالمية بالصالة الدولية الجديدة

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:42 م

أكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز أن النادى الأهلى دخل العالمية فى رياضة الجمباز بعد تجديد وافتتاح صالة الجمباز الفنى (رجال وانسات) بمقر النادى بالجزيرة ، وأصبح من حق النادى إستضافة بطولات دولية وعالمية على تلك الصالة على غرار استضافة نادى هليوبوليس لبطولته الدولية منذ شهر تقريبا شارك فيها العديد من الدول الاجنبية والاوروبية .

وأضاف أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة  محمود الخطيب إستطاع الانتهاء من تطوير الصالة فى وقت قياسى ، ليقدم منشأة رياضية عالمية جديدة للرياضة المصرية والمجهزة بأحدث الأجهزة العالمية ماركة (جمينوفا) الفرنسية .

وتابع أن الخطيب عقب انتخابه عقد معه عدة جلسات تشاورية لمناقشة تطوير الصالة على أفضل ما يكون وبحث سبل النهوض باللعبة داخل النادى ، ثم اتخذت إجراءات التطوير بعد ان أسند الاهلى الملف لمهند مجدى عضو مجلس الادارة الذى وضع مجلس ادارة الاتحاد فى كل خطوات التنفي.

وواصل أن الأهلي وجه الدعوة لمجلس إدارة الاتحاد بالكامل واللجان المختلفة بالاتحاد لحضور افتتاح الصالة ، وكانت الاستجابة رائعة من الجميع للاحتفال مع قيادات القلعة الحمراء بهذا الصرح الرياضى الجديد الذى سوف يثرى اللعبة ويرفع المستوى الفنى للاعبين واللاعبات ، فضلا عن زيادة أعداد الممارسين للعبة والتى سوف تفرز عن ابطال واعدين قادرين على رفع علم مصر فى مختلف انواع الجمباز الفنى رجال وانسات .

وأوضح أن هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للفروسية ونائب رئيس اتحاد العاب البحر المتوسط قد أجرى اتصالات هاتفيا بأعضاء مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب ، ومجلس إدارة الاتحاد لتهنئة الجميع على الصالة الجديدة التى سوف تضاف الى المنشآت الرياضية التى تفخر بها مصر وتساهم فى رفع مستوى الرياضة بشكل عام ورياضة الجمباز بشكل خاص.

وأتم أن المشاورات بين الأهلى عن طريق مهند مجدى والاتحاد مستمرة لرفع المستوى الفنى للعناصر الجديدة فى الاجهزة الفنية للجمباز بتنظيم دورات واستقدام خبراء من الخارج لالقاء محاضرات للمدربين عن كل ما هو جديد فى عالم اللعبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك