نجم ريال مدريد السابق الأقرب لخلافة لوبيتيجي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجم ريال مدريد السابق الأقرب لخلافة لوبيتيجي

الشروق
نشر في: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 7:13 م | آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 7:16 م

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مساء اليوم الأحد، عن الاسم الأقرب لتولي القيادة الفنية لفريق ريال مدريد، خلفًا للمحتمل إقالته خلال الساعات المقبلة، جوليان لوبيتيجي المدير الفني للنادي الملكي.

وسقط أمس السبت، الريال في فخ خسارة مفاجأة جديدة أمام فريق ليفانتي بنتيجة 2 – 1، في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليواصل الفريق تحت قيادة لوبيتيجي نتائجه الكارثية بفوزه في 4 مباريات فقط وتعادله في لقاءين، وخسارته 3 مباريات بالليجا، وعلى صعيد دوري الأبطال بدور المجموعات، تغلب على روما الإيطالي 3 – 0 ، وخسر في مفاجأة قوية أمام فريق سيسكا موسكو الروسي 1 – 0.

الصحيفة الإسبانية، أشارت اليوم في تقرير لها، أن النجم السابق للريال سانتيجو سولاري، والمدير الفني الحالي لفريق الريال كاستيا هو الأقرب لخلافة لوبيتيجي.

 

ولم تستبعد الماركا رحيل لوبيتيجي عن الفريق من إدارة الملكي قبل لقاء الريال القادم يوم الثلاثاء المقبل أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أيضًا خيارات أخرى، قد يلجأ اليها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في حالة عدم الاستقرار على سولاري، وهم الفرنسي لوران بلان المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك