الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 3:00 ص القاهرة القاهرة 19°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

الأهلي يواجه ريد ستار الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

الشروق
نشر فى : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:07 م | آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:38 م

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، نظيره ريد ستار الإيفواري، وذلك فى السادسة من مساء اليوم، فى إطار ثان مواجهاته، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة دورى أبطال إفريقيا للأندية، والمقامة حاليًا بمدينة "أبيدجان" بكوت ديفوار، خلال الفترة من 19 حتى 26 من الشهر الجاري.

وكان الفريق، حقق الفوز على فاب الكاميرونى، بنتيجة 24 / 17، في أولى لقاءاته بالبطولة أول أمس الجمعة ، قبل أن يحصل على راحة أمس السبت من المباريات .

ويتواجد النادى الأهلى فى المجموعة الأولى، التي تضم كلًا من، "فونيكس الجابونى - ريد ستار الإيفوارى - فاب الكاميرونى - ونادى USFA البوركينى".

ويسعى الفريق تحت قيادة عاصم حماد، المدير الفني إلى تقديم عرض قوي والفوز بالمباراة؛ لمواصلة العروض المميزة بعد تغلبه على منافسه فريق «فاب الكاميروني» خلال الجولة الأولى من البطولة.
 
وخاض الفريق مرانا قويا أمس على إحدى الصالات بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، فيما عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين لشرح العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بمباراة اليوم.

ويرأس بعثة الفريق، جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادى، والتي تضم كلا من اللاعبين، "هادى رفعت ومحمد عصام ومحمود فايز وأبو الفتوح أحمد "حماصة" المعار من سموحة، وممدوح طه، وأحمد حسام وإسلام حسن وأحمد خيرى ومحمد إبراهيم وعمرو القليوبى "باجيو"، وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ويوسف معرف وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج، ومصطفى خليل وعمر الوكيل ومحمود عاصم.

بينما يلتقى فريق الزمالك"حامل اللقب"، غدا الإثنين مع المجمع البترولى الجزائرى بعدما ألتقى مع نظيره رجاء أغادير فى أولى لقاءاته بالبطولة أمس السبت ، حيث أن جميع الفرق ستحصل على راحة من المباريات الثلاثاء .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك