مجدي عبدالغني: أجيري بريء.. وندرس عرض مواجهة البرازيل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجدي عبدالغني: أجيري بريء.. وندرس عرض مواجهة البرازيل

محمود عيسى
نشر في: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 7:50 م | آخر تحديث: الأحد 21 أكتوبر 2018 - 8:00 م

أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ان اجتماع مسؤولي الجبلاية اليوم الأحد، شهد اهتمامًا كبيرًا، بترتيبات انعقاد الجمعية العمومية، ابرزها استقبال مندوبي الأندية والإقامة والمعيشة.

 وقال عبد الغنى أنه تم اختياره للإشراف على منتخب 2001 بقيادة ربيع ياسين إلى جانب إشرافه على دوري المدارس، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، بالإضافة إلى  اختيار خالد لطيف لنفس الغرض على مستوى الجامعات، ومحمد أبو الوفا للإشراف على دوري مراكز الشباب.

وبخصوص استكمال أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول، أضاف عبد الغني أنه  تقرر تأجيل البت فى الأمر لغياب أكثر من عضو مجلس إدارة مع تكليف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، بهذا الأمر والتحدث مع الأعضاء.

ونفى عبد الغنى أن يكون الاتحاد قد اتخذ إجراءات وقائية في حالة رحيل خافيير أجيري، مؤكدًا أن هذا الأمر لن يحدث، وهناك حكم ببراءة أجيرى لكن النادى المشتكى طلب الاستئناف ولا يوجد أى قلق من جانب الاتحاد.

وأشار عضو مجلس الإدارة إلى أن المجلس يدرس عدة عروض لأداء مباراة ودية عقب مباراة مصر وتونس المقبلة في تصفيات إفريقيا ومن أبرز العروض عرض المنتخب البرازيلي.

واختتم:" محمد أبو الوفا يقوم حاليًا بإعداد مذكرة لتكريم منتخب شباب الصالات التكريم اللائق ومنح اللاعبين وجهازهم الفني المكافآت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك