«باتيستا» يتحدى «والت ديزني» ويدافع عن مخرج «حراس المجرة» بعد طرده من الجزء الثالث - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«باتيستا» يتحدى «والت ديزني» ويدافع عن مخرج «حراس المجرة» بعد طرده من الجزء الثالث

كتبت - فاطمة اللواء:
نشر في: السبت 21 يوليه 2018 - 4:09 م | آخر تحديث: السبت 21 يوليه 2018 - 4:09 م

دافع الممثل والمصارع «ديف باتيستا» نجم الفيلم الأمريكي «حراس المجرة»، عن الكاتب والمخرج الأمريكي «جيمس جن»، والذي أطاحت به «والت ديزني» من فريق عمل الجزء الثالث للفيلم، بعد ظهور تغريدات قديمة له تم اعتبارها مهينة ومازحة بشأن التحرش الجنسي والاعتداء الجنسي على الأطفال.

وفي تغريده له عبر حسابه على «تويتر»، قال «باتيستا»، إنه يعتبر «جيمس» من أكثر الأشخاص المحبين والمهتمين بغيرهم، مضيفا أنه ارتكب خطأ في تلك التغريدات ولكن الجميع يخطأ، معتبرًا أن قرار فصله غير صحيح ولا يوافق عليه.

وقال رئيس شركة ديزني «ألان هورن»، أمس الجمعة، في بيان له أن تغريدات المخرج، التي تم اكتشافها لا تتسق مع قيم الشركة وهو ما أدى لقرارهم بقطع أي علاقة عمل معه.

وبعد جدل واسع، حذف المخرج التغريدات بأكملها والتي كتبها بين عامي 2008 و2011 ولكن تم تداولها الخميس الماضي، وتوجه باعتذار قائلًا: «إنه كان يمزح في تلك الأيام، ولكنه تعلم من بعدها أن تلك النكت غير لائقة».

وكان «جن»، قد أعلن أن موعد تصوير «حراس المجرة 3» سيكون في مطلع عام 2019، في حين أكد رئيس استديوهات شركة «مارفل» الأمريكية «كيفن فيج»، أن «جن» قدم النسخة الأولى من السيناريو الشهر الماضي، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن مخرج بديل.

تدور أحداث الفيلم في الفضاء وهي مستوحاة من قصص مصورة بنفس الاسم من إنتاج شركة «مارفل كوميكس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك