الأحد 22 يوليو 2018 8:20 م القاهرة القاهرة 31.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

كاميرات المراقبة تكشف ملامح مرتكبى مذبحة «بولاق الدكرور»

كتب ــ وليد ناجى ومصطفى حمدى:
نشر فى : الخميس 21 يونيو 2018 - 7:59 م | آخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2018 - 7:59 م

-التحقيقات: القاتل على علم بوجود مبالغ مالية ودخل الشقة من بابها.. واستغل مباراة مصر وروسيا لتنفيذ الجريمة


قال مصدر مطلع على التحقيقات التى تجريها نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد خالد، وبإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، فى مقتل طفلتين ووالدتهما بمنطقة بولاق الدكرور أن الطفلتين أحفاد للفنان المرسى أبوالعباس، وأن الدافع وراء الجريمة، هو السرقة حسب ما توصلت إليه التحقيقات الأولية.
وأضاف المصدر ــ الذى فضل عدم نشر اسمه ــ أن القاتل على علم بوجود مبالغ مالية بمنزل المجنى عليهم وأنه انتظر حتى نزول الزوج لمشاهدة مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم لارتكاب جريمته.
وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة اليوم، بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال التجارية فى محيط المنزل والذى يقع بمنطقة الملكة وبالتحديد بشارع العشرين التابعة لنطاق قسم بولاق الدكرور، للتوصل لهوية المتهمين.
وبحسب شهود العيان من جيران المجنى عليهن فإن عددا من كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال التجارية المواجهة لمنزل الضحايا سجل دخول شاب وفتاة منتقبة من غير المترددين على المنطقة للمنزل فى وقت الجريمة ونزولهم فى مدة يرجح أن تكون مدة ارتكاب الجريمة.
وأمرت النيابة بفحص الكاميرات لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، كما استمعت لأقوال زوج المجنى عليها ووالد الفتاتين، نجل الفنان المرسى أبوالعباس (تاجر سيارات) وأكد خلال أقواله أنه خرج من منزله الساعة السادسة مساء الثلاثاء الماضى متوجها لأحد المقاهى فى المنطقة لمشاهدة مباراة مصرو روسيا والذى قرر بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته تخبره بأن شقيقتها لا تجيب على الهاتف منذ مدة.
وأضاف أنه توجه إلى منزله فى الواحدة صباحا ليفاجأ بزوجته «هبة» 37 سنة، وابنتيه «جنة الله»، 10 سنوات، و«حبيبة» ١٢ سنة، جميعهم جثث هامدة، وكذلك فقدان مبلغ مالى من الشقة يقدر بأكثر من 300 ألف جنيه، كان قد ورثهم عن والده منذ 15 يوما «حسب قوله»، بعدما باع ميراثه فضلا عن بيعه لسيارة كانت معه.
وأثبتت معاينة النيابة أن منافذ الشقة من أبواب وشبابيك سليمة ولا توجد عليها أى علامات عنف أو كسر، ما يؤكد أن المتهم دخل للشقة من الباب بعدما طرقه أو بمفتاح كان معه وخرج من الباب أيضا دون ترك أى عنف على منافذ ومداخل الشقة.
واستمعت الأجهزة الأمنية فى الجيزة لأكثر من 30 شاهدا من من أهالى منطقة بولاق الدكرور توصلوا خلالها لمعلومات مهمة عن أوصاف الجناة، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناة.
وكان العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، تلقى اخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة أم وابنتيها داخل شقة، وتبين من معاينة مسرح الواقع العثور على جثة الأم مخنوقة بـ «إشارب»، وبجوارها طفلتاها وإحداهما مخنوقة بـ«سلك تليفون»، والأخرى بـ«مخدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك