باولو جيريرو يأسف لخروج بيرو المبكر من كأس العالم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باولو جيريرو يأسف لخروج بيرو المبكر من كأس العالم

د ب أ
نشر في: الخميس 21 يونيو 2018 - 10:59 م | آخر تحديث: الخميس 21 يونيو 2018 - 10:59 م

 

أعرب المهاجم البيروفي المخضرم باولو جيريرو عن حزنه العميق لخروج منتخب بلاده المبكر من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، عقب خسارته صفر / 1 أمام نظيره الفرنسي اليوم الخميس في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.

قال جيريرو، الهداف التاريخي لمنتخب بيرو، عقب المباراة "لا يمكن لأحد أن يلوم زملائي. احتفظ الفريق بروحه القتالية حتى النهاية، نشعر بالحزن لأننا كنا نتوقع تحقيق أكثر من ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم".

وشارك جيريرو في القائمة الأساسية لمنتخب بيرو اليوم للمرة الأولى في المونديال، بعدما كان بديلا في المباراة الافتتاحية للفريق في البطولة التي خسرها صفر / 1 أمام منتخب الدنمارك.

أضاف جيريرو، الذي كانت لديه فرصة محققة للتسجيل اليوم، حينما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي "أظهرنا أننا نلعب كرة قدم، وكان لدينا عدة فرص جيدة لهز الشباك، لكن لسوء الحظ لم نترجمها إلى أهداف".

أوضح جيريرو /34 عاما/ "جميع زملائي يشعرون بالحزن، اتسم أداءهم بالروح القتالية، وأنا فخور للغاية بهم، ينبغي علينا الآن الاستعداد جيدا للمواجهة القادمة أمام استراليا وإنهاء مشاركتنا في المونديال بصورة طيبة".

وقبع منتخب بيرو، الذي عاد للمشاركة في كأس العالم بعد غياب 36 عاما، في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، ليودع المسابقة رسميا، وتصبح مباراته الأخيرة في المجموعة أمام نظيره الاسترالي بمثابة فرصة له لإنهاء مشاركته في البطولة على نحو جيد، ولتحقيق انتصاره الأول في كأس العالم منذ 40 عاما.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك