مصرع مسن وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادثي تصادم في ملوي بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع مسن وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادثي تصادم في ملوي بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 21 أبريل 2024 - 8:02 م | آخر تحديث: الأحد 21 أبريل 2024 - 8:02 م

لقي مسن مصرعه وأصيب 3 آخرون؛ إثر وقوع حادثي تصادم، إحداهما أمام عزبة عفيفي بالطريق الزراعي "القاهرة - أسوان"، والأخرى أمام مدخل مدينة ملوي بمحافظة المنيا، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى ملوي التخصصي، والتحفظ على السيارات والتوكتوك، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم سيارة نقل، بدراجة بخارية، في الطريق الزراعي "القاهرة - أسوان"، أمام كوبري ملوي.

وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية، وشرطة تأمين الطرق، وتبين وقوع تصادم بين سيارة نقل ومقطورة ودراجة بخارية بدون لوحات؛ بسبب التخطي الخاطئ.

وتبين من المعاينة والتحريات، أن الحادث تسبب في مصرع "س.ت.ج.ا"، 64 عاما، مقيم بمركز ملوي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم التحفظ على المركبتين بمعرفة العقيد محمد الكردي، مأمور بندر ملوي، تحت تصرف النيابة العامة، حيث تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

كما أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة تاكسي وربع نقل، في طريق عزبة عفيفي بمركز ملوي؛ مما أحدث تلفيات بالتاكسي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي، كما تم التحفظ على السيارات وتولت النيابة العامة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك