وزير التعليم يوضح حقيقة ذكر إسرائيل بدلا من فلسطين على التابلت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم يوضح حقيقة ذكر إسرائيل بدلا من فلسطين على التابلت

نيفين أشرف:
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:22 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 9:22 م

نفي وزير التربية والتعليم طارق شوقي ما تردد صباح اليوم بأن التابلت المصري يعترف بإسرائيل بدلا من فلسطين، وأوضح أنه لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت، وأن المحتوى المتاح من بنك المعرفة المصري بعد "تجهيز" التابلت من الوزارة.
وأضاف، في تصريحات عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك، أن الصورة التي انتشرت من الصباح وقيل أنها من التابلت يمكن الوصول إليها على شبكات الإنترنت لأي شخص من Google Maps من وهذا لا علاقة له بالتابلت.

وناشد الوزير المستخدمين إبلاغ الوزارة في حالة اكتشاف أي خطأ لغوي أو علمي أو سياسي(إن وجد) حتى تتم مراجعته.

وتابع "تعودنا في الشهور الأخيرة أن يلجأ البعض إلى إطلاق إشاعات ممنهجة وفي توقيتات مدروسة للتأثير على الرأي العام وتضليل الناس بخصوص خطة تطوير التعليم المصري والتي لا يحبها لمصر كل من يعادي هذا الوطن، وفي كل مناسبة نحقق فيها نجاحا ملموسا ينقض هؤلاء بوابل من الإشاعات والتي تلقى طريقها بسهولة إلى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا".

وأكد أن الوزارة حققت الكثير في الاسابيع الماضية وتواصل النظام الجديد في رياض الأطفال والأول الإبتدائي وتم توزيع كل كتب الترم الثاني وكذلك أوفينا بالوعد ووزعنا كتاب المستوى الرفيع للغة الإنجليزية مع تواصل تدريب المعلمين وتوزيع ٤٦٠٢٥٨ تابلت على طلبة الأول الثانوي حتى الأن مع توفر الشبكات والألياف الضوئية والمحتوى الرقمي في كل ربوع بر مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك