«المنصور» يقلب الموازين ويطلق Trade in لاستبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المنصور» يقلب الموازين ويطلق Trade in لاستبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة


نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 11:17 ص | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 11:17 ص

يواجه ملاك السيارات غالبا عقبة كبيرة في شراء واحدة أخرى جديدة، وهي السيارة القديمة، فعملية بيع القديمة وتقييمها تتخذ عدة أشكال، إما من خلال الوقوف بها في أحد أسواق المستعمل، وهو ما يمثل إرهاقا لا يستطيع أن يتحمله جميع ملاك السيارات، خاصة وأن الامر قد يطول لعدة مرات.

والخيار الثاني هو عرضها على أحد مواقع البيع والشراء على الإنترنت، وهذا الخيار أيضا لا يقل إرهاقا عن الأول، والخيار الثالث الذي يلجأ إله معظم ملاك السيارات هو الذهاب بها إلى أحد تجار المستعمل وغالبا ما تتم عملية البيع بشكل غير مرضي للبائع نتيجة عملية التقييم العشوائي الذي حصلت عليه سيارته القديمة، ولكنه يوافق بالأمر الواقع لأجل إقتناء سيارة جديدة .

علشان عربيتك القديمة غالية عندك وكنت محافظ عليها، ومعندكش وقت تلف بيها في الأسواق وعند التجار
"المنصور" وفرت عليك كل ده وهتاخد منك عربيتك القديمة وبتقييم عادل جدا وكمان هتاخد مميزات في عربيتك الجديدة , ده غير المرونة في الإجراءات اللي هتتم بيها عملية الإستبدال ، وبكده يبقى وفرنا عليك كتير وإختصرنا مشاوير كتير وأخدنا منك القديمة بسعر يرضيك.

كيفية الاستفادة من trade in؟
إذا كنت من مالكي إحدى العلامتين "شيفرولية" و"أوبل" يمكنك الإستفادة من برنامج trade in في حال رغبتك، فقط استبدال سيارتك القديمة بأخرى جديدة، شريطة أن تكون سيارتك القديمة من موديلات 2014 فأكثر (لا يتعدى عمرها 5 سنوات من سنة الصنع).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك